عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك بطلاً لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة سيدات 2024 بعد الفوز على الأهلي (2/3)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بفوز سيدات الزمالك (2/3) والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات

بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بضغط قوي من جانب الزمالك وكان الأقرب لتحقيق الفوز ولكن عاد الأهلي بريمونتادا، وحقق سيدات الأهلي الفوز في الشوط الأول 29/27.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات حاول سيدات الزمالك الفوز من أجل التعادل وعدم خسارة المباراة لصالح الأهلي، وكان هناك تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة في المباراة، وفاز الزمالك بالشوط الثاني 25/18.

لا يتوفر وصف.
مباراة الزمالك والأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات

وفي الشوط الثالث كان التفوق باكتساح لسيدات النادي الأهلي مع غياب تام للاعبات الزمالك، وانتهى الشوط الثالث من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بفوز المارد الأحمر 25/13 واقتراب الفوز باللقب.

وكان الشوط الرابع أقرب لسيدات النادي الأهلي ووصلت النتيجة إلى 19/14 لصالح الأهلي ولكن حدثت ريمونتادا كبيرة من سيدات الزمالك وحقق الزمالك الفوز، وانتهى الشوط الرابع بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بفوز الزمالك 25/21، وتذهب المباراة للشوط الخامس والحاسم لمعرفة الفائز باللقب.

قد تكون صورة ‏‏حشد‏ و‏تحتوي على النص '‏الأهلي الزمالك 2 1 17 VALAHLYTV AHIV TV LAHLYT مباشر سر مبا‏'‏‏
جماهير الأهلي

وفي الشوط الخامس كانت البداية لصالح الزمالك بنتيجة 0/4 وعاد سيدات الأهلي واصبح المباراة نقطة لكل فريق حتى حقق سيدات الزمالك الفوز 15/13 والتتويج باللقب، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بفوز سيدات الزمالك (2/3) وتحقيق لقب أفريقيا للكرة الطائرة للمرة الثانية على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي