عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المستقلين الجدد: احتفال الرئيس بالعيد مع أسر الشهداء تقدير كبير لتضحياتهم

تحيا مصر

قال حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني، إن احتفال الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعيد مع أسر الشهداء وأطفالهم، تعبير عن تقدير الدوله للشهداء وتضحياتهم من أجل الوطن.

احتفال الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعيد مع أسر الشهداء تحمل رسائل مهمة 

وأكد هشام عناني، رئيس الحزب، إن هذه المشاركة تحمل رسائل مهمة تفيد بأن الدولة لاتنسى أولادها الذين بذلوا أنفسهم من أجل بلدهم وشعبهم.

مشاركة الرئيس باحتفال اليوم ترسم البسمة على وجوه أسر الشهداء وأطفالهم

وأضاف «عناني»، في بيان، اليوم رصده تحيا مصر، أن مشاركة الرئيس تؤكد حرصه طوال الوقت وفي كافه المناسبات على تقديم التقدير والعرفان لكل من ضحى وبذل من أجل مصر، وهذه المشاركة ترسم البسمة على وجوه أسر الشهداء وأطفالهم.

الرئيس السيسي أب لكل المصريين 

وأشاد حزب المستقلين الجدد بهذه المشاركة، وما تحمله من معان كبيرة، وأن الرئيس الأب لكل المصريين يشارك أبناءه وأحفاده من أسر الشهداء وأطفالهم في عيد الفطر المبارك.

الرئيس السيسي يكرم عددا من أسر وأبناء الشهداء في احتفالية عيد الفطر المبارك

وقد كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من أسر وأبناء الشهداء في احتفالية عيد الفطر المبارك.

وقال الرئيس السيسي في احتفالية العيد مع أبناء الشهداء: إحنا موجودين هنا بفضل تضحيات شهدائنا.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي  صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير بمركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد طيب، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من قادة الدولة المصرية.

في سياق متصل، تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية التهنئة مع أصحاب الجلالة و ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.وأعرب الرئيس السيسى فى برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية عن أصدق تهانيه القلبية لهم ولشعوبهم الشقيقة، داعيا الله تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، ومتمنيا لهم عيدا سعيدا مباركا ينعمون فيه بموفور الصحة والسعادة، ولجميع شعوب الأمة الإسلامية المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي