عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحزاب: تكريم الرئيس لأسر الشهداء دليل تقدير الدولة لتضحياتهم

تحيا مصر

أشادت قيادات حزبية بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع أسر وأبناء الشهداء.

وأكدوا أن الرئيس يحرص على الاحتفال مع أسر وأبناء الشهداء من قوات الجيش والشرطة، في رسالة تؤكد اهتمام مصر بأبنائها الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، ووفاء وتقديرا للشهداء ولما قدموه للوطن.

«الجيل»: احتفال الرئيس السيسي مع أسر الشهداء يؤكد أن مصر لا تنساهم

أكد ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن مشاركة الرئيس السيسى فى احتفالية عيد الفطر مع أسر الشهداء هذا العام متميزة، إذا شهدها مجموعة من أبطال غزة الصامدة وكذلك شهدت عودة الفنانة صفاء أبو السعود بأغنية اهلا بالعيد بعد غياب طويلا مما جعل الرئيس يوجه لها تحية الشكر والتقدير كما كرم عددا من أسر وأبناء الشهداء ووجه لهم التحية، وحرص بحنان الأب على مصافحة الأطفال والسير معهم حتى الوصول لقاعة الاحتفالية وألتقط معهم صورة جماعية ستبقى فى ذاكرة هؤلاء الأبناء وأسرهم.

وأضاف «رئيس حزب الجيل»، في بيان له رصده تحيا مصر،  أنّ تلك المشاركة أصبحت تقليدا سنويا يحرص عليها  الرئيس السيسى لإدخال السعادة والبهجة في نفوس أبناء وأسر الشهداء، وللتأكيد على أنّ مصر لا تنسى أسر أبناءها الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رفع راية الوطن عالية، وضحوا بأرواحهم من أجل تطهير الوطن من الإرهاب.

وأكد الشهابي، أنّ احتفال الرئيس بالعيد مع أبناء وأسر الشهداء يخلّد تضحيات أبطالنا ويذكر أسرهم بأنّ مصر مدينة لتضحيات الشهداء ولن تنساهم أبدا، وأنّهم بشجاعتهم وبطولاتهم ودمائهم الذكية التي سالت على أراضي الوطن المقدسة وأرواحهم الطاهرة التي صعدت إلى بارئها، أصحاب الفضل في الأمن والأمان والاستقرار الذي تعيشه البلاد.

وأشار رئيس حزب الجيل، إلى أن  حرص الرئيس على تكريم أبناء وأسر الشهداء في المناسبات الوطنية يأتى وفاءا وتقديرا للشهداء الذين هم أحياء عند ربنا يرزقون، مشددا على أن هذه الاحتفالات السنوية تطمئن ابطالنا فى الجيش والشرطة وهم يخوضون معارك الوطن الكبرى بأن الدولة لن تنسى التضحيات التى يبذلونها ويقدمونها من الوطن الغالى.

حزب المستقلين الجدد: احتفال الرئيس بالعيد مع أسر الشهداء تقدير كبير لتضحياتهم

قال حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني، إن احتفال الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعيد مع أسر الشهداء وأطفالهم، تعبير عن تقدير الدوله للشهداء وتضحياتهم من أجل الوطن.

وأكد هشام عناني، رئيس الحزب، إن هذه المشاركة تحمل رسائل مهمة تفيد بأن الدولة لاتنسى أولادها الذين بذلوا أنفسهم من أجل بلدهم وشعبهم.

وأضاف «عناني»، في بيان، اليوم رصده تحيا مصر، أن مشاركة الرئيس تؤكد حرصه طوال الوقت وفي كافه المناسبات على تقديم التقدير والعرفان لكل من ضحى وبذل من أجل مصر، وهذه المشاركة ترسم البسمة على وجوه أسر الشهداء وأطفالهم.

وأشاد حزب المستقليين الجدد بهذه المشاركة، وما تحمله من معان كبيرة، وأن الرئيس الأب لكل المصرييين يشارك أبناءه وأحفاده من أسر الشهداء وأطفالهم في عيد الفطر المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي