عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل الفشني: متوقعتش نجاح تتري مسلسل الحشاشين وبيت الرفاعي ومريت بظروف صعبة قبلهم

وائل الفشني
وائل الفشني

حل المطرب وائل الفشني ضيف على برنامج سهرة dmc والذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه احتفالا بعيد الفطر 2024، حيث تحدث خلاله عن النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسلي الحشاشين وبيت الرفاعي والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

وائل الفشني: ربنا رزقني عشان اكون وسط العملاقة في مصر بمسلسل الحشاشين وبيت الرفاعي 

وقال وائل الفشني في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: ربنا رزقني عشان أكون وسط العملاقة في مصر خلال الفترة الحالية، ولم أتوقع هذا النجاح الكبير لتترى الحشاشين وبيت الرفاعي وده كرم من ربنا.

المطرب وائل الفشني 

وأضاف: نا بشتغل أعمل اللى عليا واللي ربنا عايزه بيحصل، وتتر بيت الرفاعي فكرتي وكل المجموعة اللى بتشتغل معايا وكانت فكرة خارج الصندوق.

وائل الفشني: مريت بظروف صعبة ومشكل مع زوجتي وخرجت برة الصندوق في بيت الرفاعي

وتابع وائل الفشني حديثه عن الصعوبات التي واجهها أثناء التحضيرات لتتر مسلسل بيت الرفاعي ومسلسل الحشاشين: مريت بظروف صعبة ومشاكل عائلية كبيرة مع زوجتي وأزمة صحية مع عمي وكنت نفسيا مش موجود، ولكن قلت لربنا أنا هعمل اللي عليا وكنت متأكد في كرم ربنا وخرجت بره الصندوق في تتر مسلسل بيت الرفاعي.

وائل الفشني يكشف تفاصيل مشاركته في بيت الرفاعي والحشاشين 

وائل الفشني: بحب ويجز وهو بيحبني 

وتحدث وائل الفشني عن علاقته بمطرب الراب الشهير ويجز: بحب ويجز جدا وهو كمان بيحبني جدا وأعرفه من قبل ربنا ما يكرمه وبحب طريقته في الكلام هو راجل شاطر جدا.

جدير بالذكر، أن مسلسل بيت الرفاعي من بطولة النجوم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، رحاب الجمل، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، مصطفى عباس، أحمد عبد الله، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

أما عن مسلسل الحشاشين فهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب الفنانة ميرنا نور الدين وأحمد عيد وأحمد عبد الوهاب وفتحي عبد الوهاب ونخبة من نجوم الفن وضيوف الشرف الذين شاركوا في هذا العمل الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي