عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سالم الدوسري.. الهداف التاريخي لكلاسيكو الهلال والاتحاد بعد نهائي كأس السوبر السعودي

سالم الدوسري
سالم الدوسري

ساهم سالم الدوسري قائد نادي الهلال السعودي في فوز فريقه بلقب كأس السوبر على حساب الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية، وسجل سالم الدوسري هدف فريقه الثاني في المباراة بطريقة رائعة بعد صناعة من صالح الشهري، ويستعرض موقع تحيا مصر أرقام سالم الدوسري بعد نهائي كأس السوبر السعودي.

سالم الدوسري نهائي كأس السوبر السعودي

وحقق نادي الهلال أول ألقابه هذا الموسم ويقترب من حسم لقب الدوري ولديه بطولة دوري أبطال آسيا بجانب كأس الملك، ويبحث الفريق عن الرباعية التاريخية مع فريق مدجج بالنجوم بقيادة سالم الدوسري.

سالم الدوسري هداف الكلاسيكو

وأصبح سالم الدوسري هداف الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد برصيد 9 أهداف ويتواجد في المركز الأول، ويتواجد تياجو نيفيز وكارلوس إدواردو في المركز الثاني برصيد 8 أهداف.

تصريح مانشيني يضمن تتويج "سالم الدوسري" بأفضل لاعب في أسيا
سالم الدوسري

وحقق نادي الهلال السعودي لقب كأس السوبر السعودي للمرة الرابعة في التاريخ وكان قد حقق اللقب الأول في 2015 ثم 2018 و2021 وأخيراً 2024.

وفاز الهلال في الدور نصف النهائي على النصر بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز في المباراة النهائية على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل سالم الدوسري 3 أهداف هذا الموسم في شباك الاتحاد، فسجل في مباراة الدوري بجانب مباراة دوري أبطال آسيا وأخيراً في كأس السوبر السعودي.

هكذا علّق نادي الهلال على ترشيح سالم الدوسري لنيل جائزة الأفضل في آسيا -  CNN Arabic
سالم الدوسري

أحداث مباراة الهلال والاتحاد

وشهدت مباراة الهلال والاتحاد العديد من الأحداث ففي نهاية المباراة وبعد انطلاق صافرة النهاية تم التعدي على عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد من أجل الجماهير في المدرجات وتم القبض عليه، وتنازل حمد الله عن حقه الخاص ولكن سيتم معاقبة المخطئ بسبب ما حدث خلال مباراة الكلاسيكو.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة الاتحاد والهلال ولم يقدم أفضل أداء له مع الفريق في المباراة واستلم ميدالية المركز الثاني وغادر الملعب مباشرة.

مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

حيث جاءت أهداف فريق الهلال عن طريق ثنائية لمالكوم وسالم الدوسري وناصر الدوسري، بينما سجل هدف فريق اتحاد جدة الوحيد عبد الرزاق حمدالله، في المباراة التي جمعت فريقي الهلال والاتحاد والتي انتهت بفوز فريق الهلال بنتيجة (4-1)، على ستاد محمد بن زايد، في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي