عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي ويرفض التعاقد مع ابنها

مبابي
مبابي

يترقب الجميع إعلان ريال مدريد التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان بعد انتهاء تعاقده الفريق الفرنسي خلال الموسم الجاري والرحيل كلاعب حر خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ولكن قام فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بصرف النظر عن التعاقد مع إيثان مبابي، الشقيق الأصغر للاعب كيليان مبابي، على عكس ما تُريده فايزة لعماري والدة اللاعب ووكيلة أعمال كيليان مبابي.

ريال مدريد وكيليان مبابي

حيث كانت ترغب فايزة لعماري وكيلة أعمال اللاعب كيليان مبابي بإدخال اللاعب إيثان مبابي ضمن صفقة رحيل كيليان إلى الفريق الإسباني، وهو على عكس رغبات الرئيس الإسباني فلورينتو بيريز الذي لا يُريد اتمام الصفقة.

وينتهي عقد اللاعب إيثان مبابي في شهر يونيو القادم مع الفريق الرديف لباريس سان جيرمان، وتسعى فايزة لعماري وكيلة أعمالة كيليان مبابي لضم اللاعب في صفقة ريال مدريد خلال الأيام القادمة لكي لا يُترك بدون فريق.

شقيق مبابي يظهر للمرة الأولى بقميص سان جيرمان
مبابي وإيثان

ويأتي ذلك بعدما أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لوكيلة الأعمال فايزة لعماري بأنه لا توجد نية في النادي الفرنسي لتجديد عقد اللاعب إيثان مبابي، الذي ينتهي عقده في شهر يونيو القادم.

مسيرة إيثان مبابي مع باريس سان جيرمان

ينشط إيثان مبابي في مركز وسط الملعب، وتصعد في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال المراحل السنية المختلفة.

وفي خلال الموسم الجاري لعب إيثان مبابي 28 مباراة مع الفريق الرديف لباريس سان جيرمان في مختلف المسابقات سواء بطولة الدوري الفرنسي أو بطولة دوري الأبطال أو بطولة كأس فرنسا.

واستطاع إيثان مبابي خلال الـ 28 مباراة المساهمة في 9 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف مع الفريق الرديف لباريس سان جيرمان.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويشهد الدوري منافسة قوية بين الثنائي ريال مدريد وبرشلونة على لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، فعلى الرغم من صدارة فريق الريال بفارق 8 نقاط لكن مازال متبقي 8 جولات في سابق حسم لقب بطولة الدوري الإسباني بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي