عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في فيلم السرب ومسلسل العتاولة.. أحمد السقا ضيف فاطمة مصطفى

أحمد السقا
أحمد السقا

يستعد الفنان أحمد السقا للحلول ضيف على بودكاست الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90: 90، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري.

أحمد السقا ضيف فاطمة مصطفى 

ويأتي حلول الفنان أحمد السقا ضيف على برنامج فاطمة مصطفى بعد نجاحه الكبير في مسلسل العتاولة والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك على شاشة قنوات mbc مصر وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي طول شهر رمضان، ومن المقرر أن يكشف أحمد السقا عن كواليس العمل والأحداث الطريفة التي حدثت بين السقا وأبطال مسلسل العتاولة خاصة طارق لطفي وباسم سمرة.

أحمد السقا 

ومن المقرر أن يتحدث أحمد السقا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أيضا عن فيلم السرب والذي يعرض في السينمات المصرية منذ يوم 1 مايو المنقضي، كما يكشف صعوبات تصوير هذا العمل.

أحمد السقا في حالة نشاط فني 

جدير بالذكر، أنه يعيش الفنان أحمد السقا حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة حيث يعرض له في الفترة الحالية فيلم السرب ويشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم منى زكي وقصي خولي، شريف منير، دياب، محمد ممدوح ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

مسلسل العتاولة 

وتدور أحداث فيلم السرب حول 20 مصريا تم قتلهم على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا، ليكون على الفور تنسيق مصري ليبي وضربات جوية للوقوف ضد تلك الجماعات.

أحمد السقا يتألق في مسلسل العتاولة 

وتألق الفنان أحمد السقا في مسلسل العتاولة وذلك إلى جانب كلا من النجوم طارق لطفي وباسم سمرا، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة، محمد التاجي، وعدد من النجوم الكبار، وتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر وحقق نجاحات كبيرة في عرضه وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دينا رفارف وتريند المال الحلال اهو للفنان مصطفى أبو سريع.

تابع موقع تحيا مصر علي