عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سلامة يهنئ زوجته داليا مصطفى بعيد ميلادها: كل سنة وانتي في حياتي وحبيبتي

شريف سلامة وداليا
شريف سلامة وداليا مصطفى

يحل اليوم الجمعة الموافق 12 إبريل يوم ميلاد الفنانة داليا مصطفى زوجة الفنان شريف سلامة، وحرص شريف سلامة على الاحتفال بعيد ميلادها وتهنئتها به على طريقته الخاصة.

شريف سلامة يهنئ داليا مصطفى بعيد ميلادها

وحرص شريف سلامة على تهنئة زوجته داليا مصطفى بعيد ميلادها وذلك من خلال نشره صورة تجمعهما سويًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق على الصورة قائلًا: "كل سنة وانتي في حياتي وحبيبتي، كل سنة وانتي طيبة"، وظهرا في الصورة يرتديان نظارات شمسية ويرتدون ملابس مشابهة لبعضهم البعض ويحتضنها شريف سلامة، وردت عليه في تعليق: "حبيبي انت"، وجاءت تعليقات الجمهور داعمة لهم ومليئة بالإعجاب والحب لهم ولعلاقتهما.

شريف سلامة وداليا مصطفى

آخر أعمال شريف سلامة

ويذكر أن آخر أعمال الفنان شريف سلامة هو مسلسل كامل العدد +1 والذي تم عرضه بالتزامن مع مسلسلات رمضان 2024 ولقى نجاحًا كبيرًا في موسميه حيث عرض الموسم الأول منه في رمضان السابق عبر منصة Watch it الرقمية، وتدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعي لايت كوميدي ويناقش مسلسل كامل العدد +1 المواقف التي تقابل الآباء مع أبنائهم المراهقين والأطفال وفي مختلف أعمارهم وكيفية التعامل معها كما سلط الضوء على المشكلات التي يقع بها الأبناء أنفسهم ولا يعلمون كيف يتصرفون، ويقدم شريف سلامة خلال المسلسل دور الأب وهو دور لايت كوميدي وشخصية مختلفة عليه لم يقدمها من قبل.

وشارك في بطولة مسلسل كامل العدد +1 إلى جانب شريف سلامة، ميمي جمال، دينا الشربيني، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، بدرة، ميمي جمال وغيرهم من كبار الفنانين بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب الصاعدين.

آخر أعمال داليا مصطفى

وفي سياق متصل تأتي آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل علاقة مشروعة الذي عُرض في الموسم الرمضاني للعام الماضي 2023 وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي مشوق، وشاركها في بطولة المسلسل ياسر جلال، مراد مكرم، مي عمر، بسنت شوقي، ميمي جمال، ومن إخراج خالد مرعي وتأليف سماح الحريري.

داليا مصطفى

معلومات عن الفنانة داليا مصطفى 

عملت في بداية مشوارها في الإعلانات ثمَّ بدأت تكتسب بعض الأدوار الصغيرة، وهي مقلة فيالمشاركة في الأعمال السينمائية وذلك بسبب حرصها على اختيار الأعمال الهادفة التي تُقدم الفائدة للمجتمع بجميع فئاته العمرية، والدليل على ذلك هو أنها بالرغم من مشوارها الفني الطويل إلا أنها لم تقدم بطولة مطلقة حتى الآن.

يشبهاا البعض بالممثلة المصرية الراحلة هند رستم، عاشقة للسفر مما جعلها تهتم بمادة الجغرافيا وبالفعل سافرت عدد من الدول وزارت جميع متاحف فرنسا. 

تابع موقع تحيا مصر علي