عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تعلن وجود جزء ثاني من مسلسل قلع الحجر

الفنانة رانيا محمود
الفنانة رانيا محمود ياسين

أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين عن وجود جزء ثاني من مسلسل قلع الحجر بطولة الفنان محمد رياض والذي تم عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني السابق لعام 2024، والذي حقق نجاحًا واسعًا.

رانيا محمود ياسين تعلن وجود جزء ثاني من مسلسل قلع الحجر

وشاركت الفنانة رانيا محمود ياسين مقطع فيديو من كواليس مسلسل قلع الحجر عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وجاء أبطال المسلسل في الفيديو وهم يحتفلون بانتهاء التصوير، وعلقت على مقطع الفيديو معل وجود جزء ثاني من المسلسل وقالت: "انتظروا الجزء الثاني من قلع الحجر بإذن الله".

مسلسل قلع الحجر

تفاصيل مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في إطار اجتماعي درامي ممزوج بالإثارة والتشويق في الصعيد، ويتناول قصة حقيقية من الواقع ويناقش عدد من القصايا منها قضية حقوق المرأة، وقصة العمدة الذي يُدعى الفرماوي والشاب المتمرد عبد الحي الذي يقع في عدد من الأزمات بسبب تسلط والديه ومحاولتهم المستمرة في السيطرة عليه.

وعُرض مسلسل قلع الحجر بالتزامن مع مسلسلات رمضان 2024، ويأتي مسلسل قلع الحجر من بطولة الفنان محمد رياض ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانبه عدد من كبار نجوم الدراما المصرية منهم سميرة عبد العزيز، سوسن بدر، ندى ماهر، مروة عبد المنعم، رضوى إيهاب، مدحت تيخا، وغيرهم عدد كبير من الفنانين الآخرين ومن إخراج حسن صالح.

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين الدرامية هو مسلسل انحراف بطولة روجينا الذي سبق وتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان يتناول قضايا وقصص حقيقية حدثت من الواقع، وشارك في بطولة مسلسل انحراف نخبة من نجوم الفن إلى جانب روجينا منهم أحمد صفوت، لوسي محمد كيلاني، سميحة أيوب، محمد عادل، محمد لطفي، ويزو، سما إبراهيم، محمد عادل، أحمد فؤاد سليم ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

الفنانة رانيا محمود ياسين 

ويذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين قد أثارت الجدل في الأيام القليل الماضية بعد حديثها عن نجلها الفنان الشاب محمود ياسين جونيور ومشهده في مسلسل محارب بطولة حسن الرداد وهو يقفز من دور عالي من العمارة وشاركت المشهد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت موضحة خوفها عليه وطلبت منه ألا يقوم بمثل هذه الأدوار مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي