عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يشرفنا حضورك.. أهل الأقصر يرفضون إحياء حمو بيكا حفلًا بالمدينة الحضارية

مطرب المهرجانات حمو
مطرب المهرجانات حمو بيكا

حالة من الغضب والهجوم على مغني المهرجانات حمو بيكا خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلانه عن إحياء حفل غنائي له في مدينة الأقصر مدينة الحضارة والرُقي، ليرفض أهالي الأقصر والشباب إحيائه حفل غنائي هناك ويدشنوا هاشتاج «لا يشرفها حضورك».

بـ هاشتاج لا يشرفها حضورك.. حملة هجوم ضد حمو بيكا من أهالي الأقصر

وقام أهالي الأقصر بتدشين هاشتاج لا يشرفها وجودك ورصده موقع تحيا مصر ليعلنوا من خلاله رفضهم التام لوجود مغني المهرجانات حمو بيكا في بلدهم بلد السحر والجمال والمعالم الحضارية والآثارية أو إحياؤه حفل غنائي وسط أهلها مشيرين إلى أن وجوده ليس مشرف لهم وأن هذه النوعيات من الحفلات أو من المغنيين تسمى "استهتار" على حد وصفهم.

رفض الجمهور لحمو بيكا

تلعيقات أهالي الأقصر على حفل حمو بيكا

ومن أبرز تعليقات أهالي الأقصر ضد حفل مغني المهرجانات حمو بيكا: "أهل الأقصر رجال يعتمد عليهم حفلة حمو بيكا استهتار بنا وفلوسها أولى بيها ناس تستحقها، أبو سلسلة لا يشرفنا وجودك في الأقصر، مش أي فنان يقف على أرض الحضارة والرقي والذوق الرفيع للفن، الـ300 جنيه حق تذكرة حفل حمو بيكا الأولى تتبرع بيها للفقراء والأيتام مين دا حمو بيكا، احنا عندنا عادات وتقاليد ومينفعش بلد الحضارة ترعى الفن الغير هادف".

وجاءت تلعيقات الشعوب والجمهور من المحافظات الأخرى في جمهورية مصر العربية داعمين لهم ولموقفهم الشجاع وقدرتهم على منع مثل هذه الحفلات الغير هادفة.

استجابة لهاشتاج لا يشرفنا وجودك وتأجيل حفل حمو بيكا

واستطاع أهالي الأقصر الوصول إلى غايتهم بعد تدشين هاشتاج لا يشرفنا وجودك وتصميمهم على رأيهم بإلغاء حفل حمو بيكا بالمدينة وبالفعل قررت الشركة المنظمة للحفل تأجيل الحفل، الذي كان من المقرر إحيائه مساء اليوم الجمعة في نادي الشعب وتعد هذه كانت ستكون المرة الأولى التي يحيي فيها نغني المهرجانات حفل له في مدينة الأقصر لكن لم يرحب به أهلها ورفضوا وجوده في بلدهم.

مطرب المهرجانات حمو بيكا 

حمو بيكا يعلن عن إحيائه حفلًا في مدينة الأقصر

وسبق وأعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا عن إحياؤه أولى حفلاته الغنائية في مدينة الجمال والحضارة والرقي مدينة الأقصر، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وقال في مقطع الفيديو: "كل أهلي وإخوتي في الأقصر انتظروني لأول مرة في الأقصر ثالث أيام العيد في أقوى حفلة، بأمر الله تكون حفلة جميلة هنغني ونتبسط مع بعض ولكل أهل الأقصر بحبكم كلكم".

تابع موقع تحيا مصر علي