عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورجينا تثير ضجة على انستجرام بتوب مفتوح

جورجينا
جورجينا

أثارت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو ضجة واسعة عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة إنستجرام في أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لجورجينا يثير الجدل

نشرت جورجينا صورة جديدة لها يرصدها تحيا مصر عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت فيها بتوب مفتوح وهو ما أثار جدل واسع خلال الساعات الماضية.

جورجينا 

إطلالة جورجينا عبر إنستجرام 

وظهرت جورجينا رودريجيز بترينج رياضي وأسفله توب كشف عن جسمها، حيث كانت تحمل ابنتها داخل طائرتهما الخاصة وتفاعل معها المتابعين بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

جورجينا رودريجيز

علاقة جورجينا وكريستيانو رونالدو 

وعلق الجمهور على علاقة جورجينا بصديقها كريستيانو رونالدو وكيفية اهتمامها به قائلين: دي جورجينا رودريجز ثروتها ١٠ مليون دولار بتمارس رياضة و رقص لاتيني و بتظهر في برامج كتيرة و عندها فيلم وثائقي في نتفليكس و وجه للكثير من براندات الملابس و المجوهرات. و بعد ده كلو شايلة شافع في صفحتا و بتعمل لي راجلا الفطور " الهو عايزو" كل يوم عادي. فا البتقول ليكي انا استحقاقي عالي ليه اعمل ليهو واسوي ليهو دي يا غبية يا كذابة ما عندنا تالت. استحاقكك ده اول شي اتاكدي انو حقيقي ما وهم عشان يكون عندك قدرة تقدمي لشريك حياتك من غير ما تحسي بنقص لانو العطاء عمرو ما كان نقص يا فنانة على قولت  waleedov طبعا مع الراجل الحقيقي البستاهل.

جورجينا تتألق في حملة إعلانية بالسباق الرمضاني المنصرم 

وشاركت جورجينا خلال السباق الرمضاني المنصرم بإعلان تليفزيوني لاق قبول واسع وردود فعل إيجابية خلال الموسم الذي تتضمن الكثير من الحملات الإعلانية المتنوعة والمميزة.

وكانت نشرت جورجينا دعوة زفاف خاصة بها وبكريستيانو رونالدو عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهو ما أثار الجدل حول زواجها من كريستيانو رونالدو المقرر الاحتفال به في المملكة العربية السعودية.

تقليد ياسمين صبري لجورجينا

هذا وشبه الجمهور الفنانة المصرية ياسمين صبري بجورجينا رودريجيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو حيث اتهموها أنها تقلدها في إطلالتها وطريقة تسريحة شعرها وحتى الميكاب، وهو ما ردت عليه ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية وصحفية بأنها لم تقلد أحد وهذه ليست المشهورة الأولى التي يشبهها الجمهور بها. 

جدير بالذكر، أن جورجينا رودريجيز كانت تعمل في بدايتها بمحل ملابس قبل أن تتعرف على صديقها كريستيانو رونالدو. 

تابع موقع تحيا مصر علي