عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سامي عن التبني: مقدرش أقول لحد أنت أبني وهو مش أبني

دنيا سامي وشريف رمزي
دنيا سامي وشريف رمزي

حل كل من الفنان شريف رمزي والنحمة دنيا سامي ضيوف على "سبوت وان" التابع لـ "Gossips " بعد تألقهم في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وتحدثوا عن العديد من الاشياء التي تخصهم منها غيرة شريف رمزي ومواقف غريبة لدنيا سامي والعديد من الأشياء التي رصدها موقع تحيا مصر في السطور التالية.

فكرة دنيا سامي وشريف رمزي عن فكرة التبني

وقالوا عن رأيهم اذا رزقهم الله بأطفال هل سيفكرون فالتبني أم لا لتجيب دنيا سامي أنها لا تعارض فكرة التبني بل تفضل فكرة التكفل اكثر، بمعنى أن تقوم بتكفله بالكامل من ناحية كل شيء يخصه ولكن لا تأخذ للعيش معها، وضروري معرفته بانه ليس أبنها الحقيقي حيث قال:" مقدرش أقوله أنت أبني وهو مش أبني".
 

وأكمل شريف رمزي انه بالفعل لديه أطفال ولكن لو فكر فالتبني بشكل واقعي سيأخذه للعيش معه لأنه مقتنع بأن أجواء الأسرة ستكون عاملا كبيرة في تربيته.

دنيا سامي تتحدث عن تعرضها للحسد

صرحت دنيا سامي عن تعرضها لموقف غريب، أنها كانت تصور شيء ما وأخبرت شخص، وعند التصوير صدمت بظهور حبوب في بشرتها، وبعد انتهاء التصوير اندهشت عندما وجدت أن الحبوب اختفت، ومن وقتها وهي مؤمنة أكثر بوجود الحسد، فقامت بإخراج هذا الشخص من حياتها بشكل نهائي.
وأضافوا عندما سألوا عن اذا قاموا بفعل شيء خاطئ في التصوير هل سيتحملها أم ينكروا لتصيب شخص أخر، فأجاب شريف رمزي انه بالتأكيد سيتحمل المسؤولية لأنه يحبها ويحب أن يظهر كرجل مسئول ويري أولادها منذ صغرهم على تحمل المسئولية، مما أثار أعجاب دنيا سامي بسبب أن الكثير من الرجال الأن يرفضوا تحمل المسؤولية.

دنيا سامي وشريف رمزي

شريف رمزي يتحدث عن كونه الاخ الكبير في العائلة

قام الفنان شريف رمزي بالحديث  كونه الأخ الكبير بالعائلة وانه دائما ما كام مسؤول عن اشقاءه الأصغر وأنه الوحيد الذي لم يأخذ قدر كافي من الدلع، وأضاف عن رايه في غيرته عن شريك حياته، أنه شخص غيور للغاية ولكن لا تصل بيه إلى درجة الشك ابدا وليس مجنون ولكن هذه صفة تكمل في شخصيته، بالاضافه انه يرى أن الرجل لا بد من ان يغير بشكل كامل على شريك حياته.

دنيا سامي وشريف رمزي يتحدثون عن المواصفات السيئه التي لا يمكن تخطيها في شريك حياتهم

قالت دنيا سامي ان لا يمكنها تقبل الشخص البخيل، لأن البخيل سيكون دائم الجفاف في كل شيء سوا مساعره او اي شيء آخر، بالأضافه إلى الاشخاص الذين يظهروا في خناقتهم كل العصبية الموجودة بيهم، وأكد شريف رمزي على حديثها وعلى عدم المسؤولية، والشخص النرجسي الذي يرى نفسه كل شيء وهو لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي