عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى رحيل والدتها الرابعة.. هكذا أحيتها دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز ووالدتها
دنيا عبد العزيز ووالدتها

حرصت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز على إحياء الذكرى السنوية الرابعة لوفاة والدتها.

ذكرى رحيل والدة دنيا عبد العزيز 

ونشرت دنيا عبدالعزيز صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها في منشور يرصده تحيا مصر: مثل اليوم الساعة الثالثة عصرا اتحرمت من أهم وأغلى وأكبر وأعظم نعمة، زي النهاردة اتحرمت من الحضن اللي بيداوي أي وجع، الذكرى السنوية الرابعة لحبيبة العمر أمي ادعولها بالرحمة حبيبة العمر.

دنيا عبد العزيز 

تصريحات دنيا عبد العزيز 

من جانبه، قالت دنيا عبد العزيز في حوار نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك: أنا بحب المداح، وبدات أشعر بالخوف من المداح بداية من الجزء الثاني، وبتفرج على المسلسل الصبح فقط، مبشوفش الحلقة بالليل.

وأضافت: الجزء الأول من المسلسل قصة، والجزء الثاني قصة أخرى، والجزء الثالث الذي يعرض حاليا في موسم رمضان مختلف تماما عن الجزئين السابقين.

وأكدت دنيا: كل جزء قصة مختلفة، في شخصيات جديدة ظهرت، وهناك مواقف وتطورات للأحداث، وشخصيتي في الجزء الأول كانت شريرة وحقودة، في الجزء الثاني الشخصية اتهدت، وفي الجزء الثالث اصبحت الشخصية تعاني من قيام زوجها بالزواج عليها، فكان هناك تحولات للشخصية في الثلاثة أجزاء.

وقالت دنيا عبد العزيز خلال برنامج «في العمق»: إنها عاشت زمان فترة لم تكن لطيفة، ولم يعلم أحد عن هذه الفترة السيئة التي عاشتها هي والدتها، مضيفة: «عشت فترة مش لطيفة أنا وماما وعدت بسلام».

وأضافت عبد العزيز إنه كان هناك شخص غير متزن مرتبط بها، وهددها بأنه يشوه وجهها، قائلة: مكنش ينفع اتخذ أي إجراءات قانونية لأنه كان أخطر من كدة».

وعن والدتها: أنا محافظة على كل حاجاتها، أوضتها وسريرها وتليفزيونها والأباجورة الخاصة بها وتوكة شعرها، وآخر شبشب لبسته قبل ما تنزل من البيت، كل تفاصيلها.

 

ذكريات دنيا عبد العزيز مع والدتها 

وأشارت، إلا لبسها، كله موجود لإن ريحتها فيه، ومفيش حد بيدخل الأوضة وينضفها غيري، ينضفوا البيت كله لكن محدش يدخل غرفتها غيري، وممكن أدخل حد كانت بتحبه جدا يقرأ لها الفاتحة، والتليفزيون متساب على آخر قناة كانت بتتفرج عليها

تابع موقع تحيا مصر علي