عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عام

 بارك بو رام
بارك بو رام

توفيت نجمة الكيبوب بارك بورام، يوم الثلاثاء 11 أبريل، وفقا لتأكيد من شركة التسجيلات الخاصة بها في كوريا التي رصدتها موقع تحيا مصر، حيث تم العثور على جثمانها في بيت أحد اصدقائها.

وفاة النجمة بارك بو رام 


توفيت نجمة الكيبوب بارك بو رام في ظروف غامضة للغاية عن عمر 30 عام لتصبح احدث نجمة غناء كورية تموت وهي صغيره في السن، وهو وفقا لموقع "ديلى ميل" الذي صرح بذلك.
واوضحت تحقيقات الشركة ان وفاة بارك بو رام كانت برفقة أثنان من اصدقاءها في منزل صديقتها في سيول يوم الخميس، وكانت تشرب الكحول، وتبين أنها كانت منهارة فتوفيت بالسكتة القلبية، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى ليتبين وفاتها من قبل ساعه في تمام الساعة 11:17 مساء.

بارك بورام

الشركة المنتجة لـ بارك بورام تنعيها

وعلى الجانب الآخر أصدرت شركة الموسيقى التي كانت تعمل معها بارك بورام بيانا أصدرته من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية قالت فيه:" نحن هنا لمشاركة الأخبار الحزينة والمفجعة، بارك بو رام توفيت فجأة في وقت متأخر من ليل 11 أبريل، جميع الفنانين والمديرين التنفيذيين في XANADU Entertainment ينعون بشدة المتوفى بحزن شديد، الأمر المفجع أكثر هو أننا يجب أن نخبركم بهذه الأخبار المفاجئة لجميع المعجبين الذين يدعمون بارك بو رام، لجنازة ستقام بعد التشاور مع أهل الفقيد، ومرة أخرى، نرسل تعازينا الحارة للفقيدة حتى ترقد بسلام.

بارك بورام

اول ظهور لـ نجمة الكيبوب بارك بو رام


ظهرت نجمة الكيبوب بارك بو رام لأول مرة على الساحة في 7 أغسطس عام 2014، واطلقت الأغنية المنفردة Beautiful، وفازت بها فنانة العام تكريما لأفضل أغنية على الرسم البياني لشهر أغسطس في حفل توزيع جوائز موسيقى غاون شارت Gaon Chart Music Awards لعام 2014.

من هي بارك بو رام وما أهم اعمالها

بارك بو رام هي مغنية من كوريا الجنوبية، ولدت في 1 مارس 1994، توفيت في 11 أبريل 2024.
وأهم اعمالها:" 2015: إمنت المثابرة ، جوو هاي را حجاب مع متسابقي سوبر ستار ك، وفي برامج 2010: إمنت سوبر ستار K2، عالم كلاس، رحلة طعام لليلة واحدة: الموسم الثاني، مرحبا أيها المستشار، ملك المغني القناع. 

تابع موقع تحيا مصر علي