عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم السبت: مي فاروق تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية.. لميس الحديدي في حلقة خاصة مع صناع مسلسل الحشاشين.. وهذا موعد إعادة عرض مسلسل محارب على الحياة

كريم عبد العزيز ولميس
كريم عبد العزيز ولميس الحديدي ومي فاروق

اخبار الفن اليوم السبت.. تشهد الساحة الفنية اليوم السبت الموافق 13 أبريل العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام والمتوقع أن تحدث ضجة عارمة، حيث أنها متنوعة ما بين اللقاءات والأعمال الفنية والحفلات الغنائية.

مي فاروق تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية 

تحيي المطربة المصرية مي فاروق، حفل غنائي يرصده تحيا مصر في المملكة العربية السعودية، بمدينة جدة، حيث من المقرر إقامته اليوم السبت.

مي فاروق 

هذا وقالت مي فاروق: يكفي توتري للقاء الجمهوري قبل الحفل، وعلى قد ما أنا بحبهم على قد ما مقابلتهم مش سهلة ليّا، وأنا لسه عارفة على المسرح دلوقتي وكانت مفاجأة مبسوطة جدًا بيها؛ لأني نفسي أغني في كل منطقة بالمملكة العربية السعودية، وألبي دعوة المستشار تركي آل الشيخ وأعمل الجولة دي.

وتابعت مي فاروق عن الملحنين الذين تمنت العمل معهم: يمكن يكون ردي غريب شوية بس الوحيد اللي كنت أتمنى أشتغل معاه هو الأستاذ الكبير الراحل بليغ حمدي، ولكني تشرفت بإني اشتغلت مع عدد من الملحنين الكبار المحترمين زي محمد رحيم وعمرو مصطفى ورحمة الله عمار الشريعي والموسيقار أمير عبد المجيد.

وأضافت: يمكن إنتاجي الخاص قليل شوية مش كتير أوي، ولكني لسه عاملة أغنية افتكرلك إيه مع الجميل الرائع عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وكان نفسي أقدمها النهارده على المسرح ولكن عشان الليلة كانت عن الفنون الخالدة فمكناش عايزين نحط أي أغنية جديدة أو خاصة.

واختمت مي فاروق حديثها، قائلةً: مهما عملت مش هعرف أهادي الجمهور السعودي؛ لأنه جمهور رائع وسميعة جدًا بيعرفوا يقدروا الفن، ومهما عملتلهم مش هعرف أعبرلهم عن حبي ولكن أتمنى إن شاء الله أقدم لهم أغنية باللهجة الخليجية وأعرف أعملهم حفلات أكتر يتبسطوا بيها.

لميس الحديدي وحلقة خاصة مع صناع الحشاشين

تجري الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها كلمة أخيرة على قناة ON، حوار خاص مع صناع مسلسل الحشاشين من قلعة ألموت وأصفهان، وذلك اليوم السبت في تمام التاسعة والنصف مساءً.

لميس الحديدي وكريم عبد العزيز 

ومن المقرر أن تستضيف الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي والكاتب عبدالرحيم كمال والفنان سامي الشيخ والفنان نضال الشافعي والفنانة سوزان نجم الدين والفنان أحمد عبدالوهاب والفنانة سارة الشامي والفنان محمد يوسف، أحمد فايز مهندس ديكور مسلسل الحشاشين، وحسين عسر مدير تصوير المسلسل، وأحمد عبدالاه، مصمم المعارك، و أحمد حمدي مونتير المسلسل، ومحمد طنطاوي مؤسس شركة تريند والمشرف علي تنفيذ المؤثرات البصرية، ومحمد عطوة مدير إدارة إنتاج المؤثرات البصرية بشركة تريند، طارق الشناوي الناقد الفني وفتحي إسماعيل منتج فني مسلسل الحشاشين شركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل محارب

كشفت قناة الحياة عن عرض مسلسل محارب على شاشتها من اليوم السبت إلى الأربعاء وذلك في التاسعة مساء، وهو من بطولة حسن الرداد ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

كما تعرض مسلسل هوجان من اليوم السبت للأربعاء في السادسة مساء، وهو بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، محمد أبو النجا، أحمد التهامى، كريم عبد الجواد، محسن منصور، محمود جمعة، دنيا المصرى، داليدا خليل وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي