عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع مسلسل كامل العدد يكشفون عن حقيقة إنتاج جزء ثالث من العمل

أسرة مسلسل كامل العدد
أسرة مسلسل كامل العدد

حلت أسرة مسلسل كامل العدد ضيوفًا على برنامج "صاحبة السعادة " بعد نجاح الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد +1 في لقاء رصده موقع تحيا مصر.

مخرج عمل كامل العدد يتحدث عن اطفال مسلسل كامل العدد 


وأوضح مخرج العمل خالد الحلفاوي ان معظم الأطفال كانت المرة الاولى لهم في التصوير ما عدا جيسيكا ولينا، وكل الاطفال كنت اعاني معهم في الجزء الأول من العمل، واشادت إسعاد يونس بالمخرج خالد الحلفاوي في تعامله مع الاطفال وانه كان يتعامل معهم بكل تفاهم حتى يقنع الاطفال بالقيام بما يريد.

هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل كامل العدد

سألت الفنانة إسعاد يونس المخرج خالد الحلفاوي عن اذا كان هناك جزء ثالث من العمل ام لا، ليجيب الحلفاوي ان الأجابة عند مؤلفين العمل رنا ابو الريش ويسر طاهر لانهم كانوا رافضين تماما لفكرة وجود جزء ثاني من العمل، ولكن الاجابة تكمن حين يكون هناك قصة جديدة موجودة على الورق حتى نحكم بشكل كامل عن اذا كان هناك جزء جديد أم لا. 
واضافت رنا ابو ريش عن انها عرضت على يسر طاهر فكرة جزء الثاني كانت بعد رمضان 2023 ولكنها رفضت ولكن بعد ذهابها فكرت في الموضوع ووجدت ان من المحتمل وجود فكرة قوية للجزء الثاني، ليحكوا عن انهم ذهبوا وجلسا سويا حتى يفكروا في خط لكل الشخصيات، وبالفعل وصلوا لفكرة الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد.

مسلسل كامل العدد +1

أبطال مسلسل كامل العدد +1

يشارك في مسلسل كامل العدد +1 مجموعة كبيرة من النجوم بجانب الفنانة المصرية المتألقة دينا الشربيني منهم: شريف سلامة، القديرة اسعاد يونس، ميمي جمال، اية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، حمزة دياب، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، جاسيكا حسام الدين، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.

كامل العدد +1

قصة مسلسل كامل العدد +1


بدأ مسلسل كامل العدد +1 بنهاية الجزء الأول، وقد أنجبت الفنانة المتألقة دينا الشربيني  "ليلي" خامس أطفالعا وهو "عمر" وأول أطفالها من الفنان شريف سلامة الذي يجسد شخصية "أحمد"،بالاضافة ان السر ورا أسمه هو على اسم "عمر" على اسم زوجها الثاني الذي توفي خلال الفاصل بين الجزئين "مصطفى درويش"، والجدير بالذكر أن المسلسل يكمل احداثه بشكل ذكي وحساس بعد الوفاة الحقيقية للممثل "مصطفى درويش"، الذي أدى دور "عمر" في الجزء الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي