عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 12 أبريل 2024| الزمالك ينسحب من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة والأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات وإبراهيم نور الدين يقترب من إدارة القمة وإصابة ترييزيجه

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، واعتذر فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك عن المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال وخسارة سيدات فريق كرة الطائرة أمام الشمس في نصف نهائي كأس مصر، ويقترب إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 12 أبريل 2024.

إبراهيم نور الدين يقترب من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، يقترب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

وكانت هناك العديد من الترشيحات خلال الفترة الماضية منها محمد معروف، ويقترب محمد عادل على تقنية الفيديو في مباراة الأهلي والزمالك.

إبراهيم نور الدين يقترب من إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي - بوابة  الأهرام
إبراهيم نور الدين

مروان عطية يقترب من الغياب عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، خضع مروان عطية لاعب النادي الأهلي لأشعة على العضلة الخلفية لمعرفة حجم الإصابة وفترة الغياب عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يغيب مروان عطية عن مباراة الأهلي والزمالك وتجهيز اللاعب لمباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك استعداداً لمباراة الأهلي والزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، عاد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك لتدريبات الفريق من جديد وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في الدوري المصري.

وكان شيكابالا يعاني من الإصابة خلال الفترة الماضية، ويعود من أجل التواجد مع الفريق في مباراة الأهلي.

الزمالك يعتذر عن المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، أعلن نادي الزمالك اعتذاره عن المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، وجاء ذلك بسبب عدم قيد اللاعبين المحترفين في قائمة الفريق.

وقرر مجلس إدارة الزمالك المشاركة بفريق السيدات في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.

الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات وخروج الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فاز سيدات النادي الأهلي على وادي دجلة في نصف نهائي كأس مصر للكرة الطائرة، بينما خسر نادي الزمالك أمام الشمس في الدور نصف النهائي، ويلعب الأهلي أمام الشمس مساء السبت في نهائي بطولة كأس مصر للكرة الطائرة سيدات.

تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

إصابة محمود حسن تريزيجيه مع طرابزون سبور

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، تعرض الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه للإصابة في مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي، وأعلن مدرب فريق طرابزون سبور أن تريزيجيه خرج من المباراة مبكراً بسبب الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي