عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 مايو 2024| الاتحاد السكندري بطلاً لكأس مصر لكرة السلة وتشيلسي يفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي والزمالك ينتصر على البنك الأهلي وهجوم طارق مصطفى

مباراة الزمالك والبنك
مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وحقق الزمالك الفوز على البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، بجانب انتصار تشيلسي على توتنهام هوتسبير بهدفين في الدوري الإنجليزي، وغياب شيكابالا لمدة 6 أسابيع عن نادي الزمالك بسبب الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 مايو 2024.

الاتحاد السكندري بطلاً لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، حقق الاتحاد السكندري لقب كأس مصر لكرة السلة للمرة الثانية عشر في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية 68/65، وكانت المباراة بها اعتراضات قوية من جانب الأهلي بسبب القرارات التحكيمية.

الزمالك يفوز على البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، حقق الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف مقابل لا شيء في الدوري المصري الممتاز، وحصل الفريق على 3 نقاط هامة في جدول الترتيب، وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء.

الزمالك
الزمالك والبنك الأهلي

الزمالك يعلن غياب شيكابالا لمدة 6 أسابيع

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، أعلن طبيب نادي الزمالك غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن الفريق لمدة 6 أسابيع قادمة بسبب الإصابة في العضلة الأمامية وعدم تواجده في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

مدرب البنك الأهلي يهاجم محمد عادل حكم مباراة الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قال طارق مصطفى مدرب نادي البنك الأهلي أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الزمالك، وأن ركلة الجزاء التي تم احتسابها غير صحيحة وبها شك كبير، بجانب عدم أحقية طرد أسامة فيصل، وأكد بأن حكم المباراة ساهم في تغيير النتيجة.

تشيلسي
تشيلسي

تشيلسي يفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، حقق تشيلسي الفوز على توتنهام هوتسبير في مباراة مؤجلة من الجولة 26 في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لا شيء، وسجل تشالوباه ونيكولاس جاكسون ثنائية البلوز في ديربي لندن.

تابع موقع تحيا مصر علي