عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

عمر مرموش
عمر مرموش

يستمر البحث عن موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث يحل اليوم فريق آينتراخت فرانكفورت بقيادة الدولي المصري عمر مرموش مهاجم الفريق الألماني، ضيفًا ثقيلًا على فريق شتوتجارت على ستاد فينيو آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وقد تشهد مباراة اليوم بين فريقي آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت، المشاركة الـ 24 للدولي المصري عمر مرموش في بطولة الدوري الألماني الممتاز خلال الموسم الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

عمر مرموش
عمر مرموش

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت في الدوري الألماني

تُقام المباراة بين فريقي آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت في الدوري الألماني

وتُبث المباراة بين فريقي آينتراخت فرانكفورت على قناة بي ان سبورتس 5 المتخصصة بنقل مسابقة بطولة الدوري الألماني الممتاز.

التشكيل المتوقع لآينتراخت فرانكفورت أمام شتوتجارت في الدوري الألماني

ومن المتوقع أن يدخل آينتراخت فرانكفورت بقيادة دينو توبمولر المدير الفني للفريق بتشكيل أمام فريق شتوتجارت شكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى :  تراب.

في خط الدفاع : روبن – باخو – توتا.

في خط الوسط : نيلس – لارسين –السخيري – جونيور إيمبيما.

في خط الهجوم : ماريو – عمر مرموش – إيكيتيكي.

تحيا مصر
عمر مرموش

طاقم تحكيم مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت في الدوري الألماني

حيث يقود المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة الألماني آيتيكين حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، ديتز حكم مساعد أول، وبيتينجر حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى باشير حكمًا رابعًا لإدارة مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الألماني

يتواجد فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز السادس برصيد 42 نقطة، حصل عليهم من خلال تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 6 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

بينما يحتل فريق شتوتجارت المركز الثالث برصيد 60 نقطة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي