عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الفوز على باريس سان جيرمان.. برشلونة في ورطة كبيرة بسبب جماهيره

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

كشفت العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم السبت، عن عقوبات منتظرة تهدد جماهير برشلونة قبل موقعة الإياب ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

يبدو أن هناك تبعات كثيرة لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة الإسباني، والتي أخذت طريقًا جديدًا خلال الساعات الماضية، بعد شكوى النادي الفرنسي بسبب الجماهير الكتالونية.

برشلونة في ورطة كبيرة

وخلال مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، قامت جماهير النادي الإسباني بإشارات استفزازية للجماهير الفرنسية، إضافة إلى قيام مشجعي برشلونة بأداء التحية النازية، وذلك قبل إلقاء القبض على إثنين من جماهير برشلونة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تقترب من إصدار عقوبات قوية ضد نادي برشلونة، وذلك بسبب تصرفات جماهيره في مدرجات ستاد "حديقة الأمراء".

وأكدت الصحيفة الإسبانية، عن قيام الشرطة الفرنسية باعتقال إثنين من جماهير نادي برشلونة، بسبب قيامهما بأداء التحية النازية الممنوعة داخل ملاعب كرة القدم، إضافة إلى العديد من التصرفات العنصرية".

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بدء في التحقيق مع نادي برشلونة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الشكاوي العديدة التي قدمها نادي باريس سان جيرمان ضد جماهير النادي الكتالوني.

وأشارت "ليكيب" عن اتخاذ "يويفا" بالعديد من الإجراءات القانونية التأديبية ضد نادي برشلونة، بسبب ما بدر من جماهيره خلال مباراة باريس سان جيرمان، وهو ما سيتم الكشف عنه في الساعات المقبلة.

تصريحات تشافي مدرب برشلونة بعد مباراة باريس سان جيرمان

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفرق برشلونة، أنه سعيد بتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن لم يتم حسم التأهل حتى الان للدور المقبل من البطولة.

وأكمل تشافي في تصريحات بعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، سعيد بمستوى رافينيا في مباراة اليوم ويقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، وهو يقدم لنا الكثير خلال المباريات ويتحرك بشكل ذكي ويضغط بشكل عالي على المدافعين.

وتابع، لويس إنريكي مدرب رائع ومن أفضل المدربين في أوروبا في الوقت الحالي وهو صديق شخصي لي ولم يتغير أي شيء، والكل يعمل في برشلونة من أجل الفريق وتحقيق الانتصارات بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي