عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. ميسي نوى الاعتداء على حكيمي في باريس وراموس منعه

ميسي وحكيمي
ميسي وحكيمي

فجرت صحيفة ليكيب الفرنسية مفاجأة داخل فريق باريس سان جيرمان، حيث كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي كان سيعتدي على المغربي أشرف حكيمي في إحدى التدريبات الجماعية للفريق الفرنسي.

أزمة ميسي وأشرف حكيمي

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل واقعة اعتداء ليونيل ميسي على أشرف حكيمي في فريق باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، حينما كان يمر فريق باريس سان جيرمان بنتائج سيئة خلال الموسم الماضي، كان الأرجنتيني قريب من الاعتداء على المغربي أشرف حكيمي خلال التدريبات الجماعية للفريق.

أشرف حكيمي يدعو إلى التأقلم مع ليونيل ميسي
ميسي ومبابي وحكيمي

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أسقط بالفعل المغربي أشرف حكيمي على أرض الملعب ثم قام البرازيلي نيمار دا سيلفا بتهديد أشرف حكيمي إذا قام برد فعل تجاه ليونيل ميسي سيتدخل لحماية ميسي.

ولكن أكدت صحيفة ليكيب أن الإسباني سيرجو راموس تدخل قبل أن تُثار الفوضى داخل فريق باريس سان جيرمان وكان بالتفريق بين الثنائي ليونيل ميسي وأشرف حكيمي، وأنهى الأمر قبل أن يظهر لوسائل الإعلام حينها حيث كان فريق باريس سان جيرمان يستعد لإحدى المباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

استعدادات فريق باريس سان جيرمان لدوري الأبطال

وفي السياق ذاته يستأنف فريق باريس سان جيرمان بقيادة الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق برشلونة الإسباني ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس عشر من شهر أبريل الجاري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني قد انتهت بفوز فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدفين، على ستاد حديثة الأمراء ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

والأرجنتيني ليونيل ميسي يفاجىء الدولي المغربي أشرف حكيمي
ميسي وحكيمي

مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

حيث جاءت أهداف فريق برشلونة عن طريق ثنائية لرافينيا وهدف لكريستينين، بينما سجل هدفي فريق باريس سان جيرمان الثنائي عثمان ديمبلي وفيتينا، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.
كما قامت رابطة أندية الدوري الفرنسي الممتاز بتأجيل مباراة باريس سان جيرمان أمام فريق لورينت، ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي