عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على أكل عيشه.. أسرة ضحية الـ5 جنيه تكشف سبب مقتله بالسلام

ضحية الـ5 جنيه
ضحية الـ5 جنيه

كشفت أسرة محمود ضحية الـ5 جنيه بالسلام، تفاصيل مؤثرة في مصرعه في ثاني أيام عيد الفطر المبارك أثناء عمله في بيع الطعام بموقف العاشر بمنطقة السلام أسفل الدائري.

أسرة ضحية السلام تروي  تفاصيل الحادث

وروت أسرة ضحية الـ5 جنيه بالسلام، لموقع تحيا مصر، أن المجني عليه بسبب قلة البيع في أخر أيام من شهر رمضان توقف عن العمل، وفي اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك قرر الخروج من أجل معاودة العمل في بيع الطعام على "عربة" في أحد مواقف السيارات بمنطقة السلام، قبل أن يصل إليهم خبر وفاته وعندما ذهبوا وجدوا المجني عليه غارقا في دمائه بسبب طعنة نافذة في القلب.

شقيق ضحية الـ5 جنيه بالسلام

تفاصيل مقتل بائع على يد عاطل بسبب 5 جنيه

وأضافت أسرة ضحيه الـ5 جنيه، أن المجني بمجرد وصوله إلى عمله جاء الجاني وأعطاه وجلب له الماء وأخبره أنه أحضر له 4 جراكن من المياه، ولكن المجني عليه رده بأنه لم يحضر سوى 2 جركن وهو ما أكد عليه أحد الشهود، ليشتبك معه الجاني قبل أن تخلصهما الناس التي حضرت الموقف، ولكن الجاني لم يكتفي عند هذا الحد بل ذهب من أمامه وذهب وأحضر سكين من عربة لبيع الطعام وجاء من الناحية الأخرى وطن المجني عليه طعنة نافذة في القلب أردته قتيلا.

أسرة محمود ضحية الـ5 جنيه بالسلام
" src="">

أسرة ضحية الـ5 جنيه بالسلام تطالب بالقصاص

وتابعت أسرة ضحية الـ5 جنيه بالسلام، أن أحد الأشخاص اتصل بشقيق المجني عليه ويدعى عامر وأخبره أن شقيقه قتل، وعندما ذهب نجله إلى مكان الحادث وجد عمه ملقي على الرصيف وغارقا في دمائه ليتم نقله إلى المستشفى ولكن لم يتمكنوا من إنقاذه، قبل أن تحضر قوات الأمن وتلقي القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته كاملة، وتم تحرير محضر وتجري النيابة التحقيقات معه حيث أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

واختتمت الأسرة أن المجني عليه كان حسن الخلق لم يغضب أحد في يوم، و أنه ترك 4 أطفال كان ينفق عليهم ولا عائل لهم سوى هو، مطالبة بالقصاص العادل له من الجاني الذي تجرد من معاني الرحمة.

تابع موقع تحيا مصر علي