عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحاب الجمل:بيت الرفاعي مكتوب حلو اوي وحبيت دوري فيه ودفء الأخت الكبيرة

الفنانة رحاب الجمل
الفنانة رحاب الجمل

تحدثت الفنانة رحاب الجمل في برنامج" كلاكيت" على نجوم أف أم مع الأعلامية لينا طهطاوي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة عبد مداخلة هاتفية

رحاب الجمل: المسلسل كان مكتوب حلو اوي وحبيت دوري فيه

وقالت الفنانة رحاب الجمل عبر مداخلة هاتفيه رصدها موقع تحيا مصر، مع الاعلامية لينا الطهطاوي عن كواليس دورها في مسلسل "بيت الرفاعي" الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وصرحت قائلة:" المسلسل كان مكتوب حلو اوي وحبيت دوري فيه ودفء الأخت الكبيرة في البيت المصري".

وأضافت في حديثها عن الفنان امير كرارة: وأمير كرارة بقول عليه أمير الأخلاق وباشا الإنسانية، وكنا في سباق دائما في التصوير وكأني كنت أمثل لأول مرة، وهي حالة جميلة وتصنع روح من المنافسة وجعلتنا كلنا مركزين".

وأردفت:" وتشرف بالعمل مع كل زملائي، وكنا في مندمجين جدا في هذا العمل وهي حالة لم أقابلها في عمل من قبل".

رحاب الجمل وأمير كرارة

رأي الفنانة رحاب الجمل في رواد ولجان السوشيال ميديا

وعلى الجانب الآخر تحدثت الفنانة رحاب الجمل أنها لا تهتم لما يدور على السوشيال ميديا، بالاخص اصبحت هناك لجان إلكترونية يمكنها هدم اي شيء في طريقها، حيث قالت: "مفيش فنان لا يحب أن يرى نتيجة تعبه وتقييمه من الجمهور، والمقياس الحقيقي بالنسبة لي هو الشارع وأقربائي وأصدقائي".

واضافت عن اللجان الألكترونية: "الناس البعيدة عن لجان السوشيال ميديا واللي بيعملوا ضغط عصبي والذين يهاجمون لمجرد الهجوم وهم لجان سخيفة ودمهم ثقيل ويهدوا عزيمة صناع الأعمال".

واردفت: "ولكن في النهاية الجمهور الحقيقة أصبح واعيا وفاهم الآراء المزيفة من الحقيقية وأصبحوا لا ينساقوا خلف هذه اللجان، وأيضا نجد في المقابل آراء ونقد بناء على السوشيال ميديا وممكن نستفيد منها".

مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول الدراما الإجتماعية المشوقة، حيث يتهم ياسين الذي يلعب شخصيته الفنان امير كرارة في قتل والده ويهرب من العدالة في محاولة منه للبحث عن القاتل الحقيقي، ولكن تزداد الامور سوءاً ويقع في مشاكل وخلافات أكثر، ويصبح الأمر اكثر تعقيداً عندما يصبح ابنه عمه فاروق" أحمد رزق " هو كبير العائلة والمتحكم في الثروة كلتا ويبحث عن ياسين ليسلمه للعدالة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي كلاً من: أمير مرارة، أحمد رزق، ميرنا حميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، دنيا المصري، صفاء الطوخي، ماجدة منير، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج احمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي