عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل حفله بالشيخ زايد.. ماهر زين: متحمس للغناء أمام الجمهور المصري

المطرب ماهر زين
المطرب ماهر زين

بعد غيابه عن الحفلات في مصر لعدة سنوات، يعود المطرب ماهر زين لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في منطقة الشيخ زايد، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور ضخم للجماهير ومحبين ماهر زين. 

تفاصيل حفل ماهر زين بالشيخ زايد 

ويواصل الفنان العالمي ماهر زين حاليًا تحضيره لحفله القادم والذي رصد تفاصيله موقع تحيا مصر ومن المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 19 أبريل، على مسرح ساقية الصاوي بجامعة النيل بالشيخ زايد، في تمام الساعة الـ 8 مساء.

وأعرب ماهر زين عن سعادته بالعودة لإحياء حفلات غنائية في مصر حيث أنه ظل لفترة طويلة بعيد عن الأنظار ولم يقم أي حفلات، وأكد على أن الحفل سيشهد باقة من أجمل أغانيه بالإضافه لكونه متحمس بشكل كبير وينتظر حضور عدد ضخم من الجماهير ومحبيه خاصة من الجمهور المصري الذي اعتاد منه على التفاعل بشكل كبير مع أغانيه، كما تحدث ماهر زين عن الشعب المصري مؤكدًا أنه شعب مُحب لكل الفنون ويرحب بالمطربين والفنانين من كل دول العالم. 

المطرب ماهر زين

تفاصيل حجز التذاكر لـ حفل ماهر زين 

يشار إلى أنه يمكن حجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الرسمي لساقية عبد المنعم الصاوي عبر الرابط التالي: 

https://www.culturewheel.com/ar/events/njzk9avkA8

آخر أعمال ماهر زين الغنائية 

ويذكر أن آخر أعمال المطرب ماهر زين هي أغنية دينية بعنوان "صلى عليك الرحمن"، وجاءت الأغنية من كلماته بالتعاون مع براء خريجي، وألحان وتوزيع ماهر زين، كما أنها من إنتاج Awakening Music، ومن إخراج إدريس خضر.

كما أنه طرح خلال الفترة الماضية أغنية باللغة الكردية لأول مرة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب على طريقة الفيديو كليب وجاءت بعنوان يا غفور يارحيم، وهي من إخراج فريد فورال وعمر جسهان وتم تصويرها في تركيا. 

كما حرص المطرب ماهر زين على طرح عمل يساند فيه القضية الفلسطينية وإخواننا في غزة، حيث طرح أغنية بعنوان ياحبيبة يا فلسطين وتم طرحه على طريقة الفيديو كليب واستعرض خلاله المعاناة التي عاشها أهل غزة في الفترة الأخيرة.

ماهر زين

وعى صعيد آخر يحل المطرب ماهر زين ضيفًا على برنامج أجمد 7 والمذاع عبر إذاعة نجوم إف إم والذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري ومن المقرر بثه في تمام السابعة مساءً، وذلك للتحدث عن حفله المنتظر وعن مشواره الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي