عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد أبو بكر عن تتغيير الحكومة: أتحدى حد في مصر يكون عارف الرئيس هيعمل ايه

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

أكد الإعلامي خالد أبو بكر، أنه لا يمكن لأحد أن يتوقع مصير الحكومة الحالية، سواء من حيث رحيلها نهائيا بما فيها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أو الإبقاء عليها دون أي تعديل، مشددًا على ضرورة عدم استباق الأحداث خاصة وأنه لا أحد في مصر يمكنه التنبؤ بما سيفعله الرئيس السيسي.

خالد أبو بكر عن تتغيير الحكومة: أتحدى حد في مصر يكون عارف الرئيس هيعمل ايه

وقال "أبو بكر"، خلال تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة ON E، وينقله تحيا مصر: "اتحدى حد في مصر يكون عارف الحكومة هتتغير ولا لأ.. وده من السوابق اللي عشناه على مدار الـ 10 سنوات الماضية".

وأضاف الإعلامي خالد أبو بكر أن الحكومة لا يمكن أن تعمل والبعض يتحدث كل دقيقة عن رحيلها في الإعلام وإثارة شائعات حول بقاء مدبولي أو رحيله.. وهل يتولى وزير النقل كامل الوزير الحكومة؟.

خالد أبو بكر: الإبداع الدرامي سلاح وثروة قومية تتفرد بها مصر

أكد الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، إن الإبداع الدرامي والفني المصري في رمضان 2024 كان ضخم ومهول، وأكثر من رائع، مشيدًا بما قدمته الشركة المتحدة، مضيفًا أن ما حدث جزء من ثروة مصر الأصيلة التي تتفرد بها.

وأضاف خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، أن الشركة المتحدة ساهمت بجزء من هذه الثروة في إنتاجها في رمضان 2024.

الإبداع الدرامي في رمضان

وشدد على أن الإبداع  والدرامي والإنتاج المصري يشرف ومهول، ويظل موسم دراما رمضان هو الأغزر إنتاجاً في مصر والأكثر مشاهدة، مؤكدًا أنه 
انتصر الإبداع في رمضان الماضي أمام النجومية والمادة، وبالتالي سلاح الإبداع يظل هو الأكبر والأقوى، ويؤكد على أنه ثروة قومية مصرية ضخمة.

وأوضح خالد أبو بكر، أن الدراما سلعة غالية، عند مصر مش عند غيرها وإن الفن والإبداع المصري تميز ليس عند آخرين".

تابع موقع تحيا مصر علي