عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| انتصار طلائع الجيش والجونة وخسارة البنك الأهلي وسموحة وتعادل إنبي والداخلية

مباراة الجونة وسموحة
مباراة الجونة وسموحة

أسدل الستار على نتائج مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز وفاز فريق الجونة على سموحة بهدف مقابل لا شيء، وتعادل إنبي أمام الدخلية بدون أهداف بجانب فوز طلائع الجيش على البنك الأهلي بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الجونة وسموحة في الدوري المصري

حقق فريق الجونة الفوز على سموحة بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري.

وسجل أشرف مجدي هدف المباراة الوحيد لفريق الجونة مع مطلع الدقيقة 35 من عمر المباراة، وفشل سموحة في العودة للمباراة من جديد ويحقق الجونة انتصار هام والحصول على 3 نقاط هامة.

وصل فريق الجونة للنقطة 25 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر سموحة في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

نتيجة مباراة إنبي والداخلية في الدوري المصري

انتهت مباراة إنبي والداخلية في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم يتمكن أي فريق في التسجيل على مدار 90 دقيقة.

وصل فريق إنبي للنقطة 29 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، ووصل الداخلية للنقطة العاشرة في المركز الأخير والثامن عشر.

Image
مباراة إنبي والداخلية

نتيجة مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على البنك الأهلي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري، وسجل يسري وحيد هدف المباراة الوحيد لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وأهدر يسري وحيد ركلة جزاء في الدقيقة 91 من عمر المباراة، ولكن نجح طلائع الجيش أن يحصل على 3 نقاط هامة في المواجهة.

Image
محمد شعبان حارس طلائع الجيش

وصل طلائع الجيش للنقطة 24 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري بينما استمر البنك الأهلي في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وأكمل أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية، مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض ما حدث في مباراة الأهلي بسبب إخفاء الكرات والجميع مستاء بسبب ما حدث خلال مجريات المباراة في نهايتها.

وأكمل أحمد سليمان، مجلس الزمالك سيجتمع وسيتم محاسبة المخطئ في هذا الأمر إذا كان الأمر متعمداً ولن يكون هناك اعتراض على قرارات رابطة الأندية المصرية المحترفة بشأن العقوبات.

تابع موقع تحيا مصر علي