عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي

"القرار الأخير لجوميز".. مصدر يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا إلى الزمالك

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن العديد من الأخبار التي تفيد بتعاقد نادي الزمالك مع اللاعب أحمد أمين "أوفا" مهاجم فريق إنبي، لتدعيم خط الهجوم في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

مفاوضات الزمالك مع أحمد أوفا

وتحدث المصدر لـ "تحيا مصر"، "أحمد أمين "أوفا" مهاجم إنبي ضمن قائمة اللاعبون المرشحون للتواجد داخل القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم خط الهجوم لنادي الزمالك بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز".

وأضاف المصدر، "الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية مع مسؤولي نادي إنبي بشأن التعاقد مع المهاجم أوفا حتى وقتنا هذا، وأن القرار الأخير للمدير الفني جوميز، حيث تأتي المفاوضات بناء على رغبته بكل تأكيد".

وشدد، "أحمد أمين ضمن اللاعبون المعروضة على جوزيه جوميز للتعاقد معهم الصيف المقبل، بجانب العديد من المدافعين أيضًا، حيث يرى المدير الفني أن المركز الأهم تدعيمه هو خط الدفاع في ظل كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق".

وأشار المصدر، "كانت هناك مفاوضات مع المهاجم السوري محمود الأسود، لكن الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى وقتنا هذا، وكل شيء وارد في هذه الصفقة مع موافقة جوميز أو رفضه لضم الأسود".

حازم إمام دونجا تتطور بشكل كبير مع الزمالك

وقال حازم إمام ، إن نبيل عماد دونجا يقدم مستوى كبير مع نادي الزمالك، لاسيما في مباراة القمة 127 بين الاهلي و الزمالك و يؤدي بشكل جيد منذ فترة وكان رائع أمام الأهلي، ومستواه تطور بشكل كبير عن فترة انضمامه إلى الزمالك. 

وأضاف حازم إمام أن مؤكدا أنه يقدم مستوى جيد جدا على كافة النواحي الدفاعية والهجومية ويستخلص الكرة ومؤثر بشكل كبير مع الفريق. 

وتمكن الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الأول في نهاية الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر للنادي الأهلي في الدقيقة 73 ثم سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني والحاسم لنادي الزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي