عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع خطيبها بوضع مخل.. القصة الكاملة لقفز فتاة الوراق من السابع

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس وتطورات مثيرة في واقعة قفز فتاة الوراق من الطابق السابع، بعدما ضبطها والدها برفقة خطيبها في وضع مخل، حيث نشبت مشاجرة بينهما نتج عنها قفز فتاة الوراق من الطابق السابع ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ قفز فتاة الوراق من السابع

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة فتاة الوراق، حيث استعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابة، كما استمعت لأقوال والد فتاة الوراق وخطيبها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحجز والدها وخطيبها على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة في واقعة فتاة الوراق، أن الفتاة كانت برفقة خطيبها داخل منزل أسرتها في الوراق صباحا حيث حضر اليها عقب خروج والديها إلى العمل في الصباح إلا أن والدها عاد فجأة وشاهدهم في وضع مخل مما نتج عنه نشوب مشاجرة بينهما.

التحريات: والدها ضبطها مع خطيبها في الشقة

وشرحت تحقيقات النيابة العامة بواقعة فتاة الوراق، أن الفتاة كانت تستغل خروج والديها للعمل في السابعة صباحا وتحضر خطيبها إلى الشقة بعد خروجهم بساعة إلا أنه يوم الواقعة عاد والدها إلى الشقة في التاسعة صباحا ليشاهدها برفقة خطيبها في وضع مخل بالشقة.

وقالت تحقيقات النيابة في واقعة فتاة الوراق، أن والدها تشاجر مع خطيبها مما نتج عنه إصابتها بالذعر جراء المشاجرة وقامت مسرعة إلى شرفة الشقة وقفزت من الطابق السابع لتسقط مصابة بسحجات وكدمات وكسور مختلفة في أنحاء الجسد وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل واقعة فتاة الوراق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى الوراق المركزي، أفادت باستقبال فتاة الوراق المصابة بكسور مضاعفة في جميع أنحاء الجسد، وحالتها العامة سيئة للغاية وجرى حجزها بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقالت تحريات مباحث الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تستغل خروج والديها للعمل الساعة السابعة صباحا وتستدعي خطيبها لزيارتها في منزلها، حيث توجه إليها الساعة الثامنة صباحا.

وتبين من التحريات أن والد الفتاة عاد بشكل مفاجئ، الساعة التاسعة صباحا ليشاهد ابنته وخطيبها في وضع مخل، ما دفعه للتشاجر مع خطيب ابنته، وتبادلا الضرب فيما بينهما، ما أصاب الفتاة بالذعر، فألقت بنفسها من الطابق السابع لتسقط مصابة بتهشم في أنحاء الجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي