عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده: بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني إننا بنولد من ركبنا

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز والمُذاع يوميًا عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، وتحدثت فيفي عبده خلال البرنامج عن علاقتها بالرجال كما صرحت عن تفاصيل حالتها الصحية الأخيرة وحقيقة تعرضها لوعكة صحية، ونسرد لكم خلال السطور التالية أبرز تصريحات فيفي عبده خلال لقائها في برنامج كلام الناس.

فيفي عبده في برنامج كلام الناس 

فيفي عبده: الرجالة حلوة بس معنديش نفس ولا وقت

وتحدثت النجمة فيفي عبده خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس والذي يرصده موقع تحيا مصر عن نظرتها للرجال وما يمثله الرجل لها، وصرحت خلال الحلقة عدة تصريحات قائلة: "بحب أصاحب الرجالة بس مصاحبش الستات لأن الستات معندهمش غيرة ولا نفسنة، وبنصح الست تخلي بالها من الست اللي زيها مش من الراجل لأن الراجل مش هينخرب وراكي ولا هيوقعك".

وأضافت: "الرجالة حلوة ومهمة بس أنا معنديش ولا وقت ولا نفس دا الراجل سي السيد في البيت اومال تدخلي البيت ترغي مع مين، والراجل بيحب الست اللي تعمله كل حاجة تبقى غسالة وطباخة وتعمله كل حاجة بيحبها".

فيفي عبده: أمي كانت مفهماني إننا بنولد من ركبنا

وتابعت النجمة فيفي عبده حديثها على الهواء من خلال برنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز وروت موقف طريف لها في بداية زواجها أثناء حملها وذلك بعدما أخبرتها الإعلامية ياسمين عز أن البرنامج يتناول مشاكل السيدات الحوامل هذا الموسم، وقالت: "في بداية جوازي ووأنا صغيرة أمي كانت مفهماني إننا بنخلف من ركبنا ولما كنت حامل أول مرة في بنتي عزة كنت متخيله اني هقعد وهياخدوا البيبي من رجلي".


فيفي عبده تكشف عن مشاريعها القادمة في الفن

وكشفت فيفي عبده حصريًا عبر شاشة قناة MBC مصر أثناء استضافتها في برنامج كلام الناس عن استعدادها لطرح أحدث أعمالها الفنية مُعلنة عن فكرته وقالت: "هعمل برنامج عن الحموات وهيتذاع قريب.. دا كل الرجالة والستات عمالين يتطلقوا والدنيا خربت".

برنامج كلام الناس 

تفاصيل برنامج كلام الناس 

ويُعرض برنامج كلام الناس في موسمه الجديد عبر شاشة قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة السادسة مساءً والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتستضيف خلال الحلقة المشاهير أو نجوم الفن وتحاورهم عن تفاصيل في حياتهم وأعمالهم وأسرار يدلون بها لأول مرة، واستضافت في هذا الموسم الفنان باسم سمرة في أولى حلقات البرنامج والفنانة فيفي عبده في ثاني حلقات البرنامج. 

تابع موقع تحيا مصر علي