عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده: نجوى فؤاد رقصت في فرح جوزها.. وندمت على الهروب من بيت أهلي

فيفي عبده
فيفي عبده

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن قصة رقص الفنانة نجوى فؤاد في حفل زفاف زوجها على صديقتها المقربة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حبر سري المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

فيفي عبده: نجوى فؤاد كانت موجوعة وهي بترقص في فرح جوزها

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: نجوى فؤاد رقصت في فرح جوزها على صاحبتها وقالتلي رقصت أحلى رقصة في عمري، ولو كنت مكانها كنت رميتهم من فوق.

فيفي عبده

موقف لـ فيفي عبده في الحج

وفي الحلقة ذاتها، كشفت فيفي عبده عن موقف حدث لها أثناء تواجدها في الحرم المكي، فقالت: مرة كنت بلف حوالين الكعبة والدنيا زحمة، وماشية في أخر صف من ناحية البابلان وكنت بقول لربنا لو بتحبني وبترضي عليا خليني المس الكعبة وفجأة لقيت نفسي قدامها.

وبسؤالها عن طفولتها: كنت محرومة من الأب، وندمت أني مقعدتش مع أهلي، أمي كانت قاسية بس ربت، ولما كانت تضربني بالجزمة كنت بوطيلها راسي وعمري ما رفعت عيني فيها، وأمي كانت بتضربنا لكن أنا مش بضرب ولادي، وبقول لكل واحدة تخلي بالها من مذاكرتها وتقعد في بيت أمها.

أخر أعمال فيفي عبده في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فيفي عبده في السينما فيلم مهمة في فيلم قديم، الذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي يحلم الشاب (إدوارد) بالشهرة، ويعتقد أنه ذو موهبة فنية كبيرة، مما يجعله يتخيل مقابلته للفنان (عبد الحليم حافظ) كل ليلة يدعوه لمشاركته التمثيل، في الوقت ذاته تعتقد والدته (فيفي عبده) في موهبته وتحاول مساعدته في ذلك، وتسعى لتحقيق حلمه.

وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فيفي عبده، إدوارد، لطفي لبيب، نهلة زكي، مادلين طبر، شادي شامل، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد فاروق، وإخراج أحمد البدري.

تابع موقع تحيا مصر علي