عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشيبى يرفض الوساطة فى أزمة الشحات ويتمسك باللجوء للقضاء

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

مازالت أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز مسيطرة على الوسط الرياضي في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أن الأزمة كانت في نهاية الموسم الماضي خلال مواجهة المارد الأحمر والسماوي، إلا أن الأمور تطورت ووصلت إلى المحاكم، ويستعرض موقع تحيا مصر تطورات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وكان آخر ما حدث في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي هو نظر محكمة جنح مدينة نصر أولى جلسات محاكمة الشحات في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتغيب حسين الشحات عن الجلسة الأولى وحضر عنه المحامي الخاص به، وعلى الرغم من علم حسين الشحات بموعد الجلسة إلا أنه لم يتواجد.

وأكد محامي حسين الشحات أن حضور اللاعب ليس إلزاميا، وكان حسين الشحات قد تعدى على الشيبي في 23 يوليو الماضي خلال مواجهة الأهلي وبيراميدز، وقام الشحات بالتعدي على اللاعب بالضرب بجانب إهانة والده اللاعب المغربي.

وعلى الرغم من الصلح بين الثنائي بعد المباراة مباشرة بحضور هاني سعيد مسئول نادي بيراميدز، إلا أن اللاعب قرر الذهاب إلى القضاء للحصول على حقه وبسبب الضرر النفسي والمعنوي الذي لحق به.

حسين الشحات ومحمد
الشحات والشيبي

رابطة الأندية تعاقب حسين الشحات

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد قررت إيقاف حسين الشحات مبارتين بجانب غرامة مالية على اللاعب بسبب ارتكاب سلوك غير رياضي، وبعد ذهاب الشيبي للقضاء ذهبت القضية لمنحنى آخر.

دفاع الشيبي يتهم حسين الشحات

وكان دفاع محمد الشيبي لاعب بيراميدز قد أثبت أن حسين الشحات قد هدد اللاعب المغربي قبل المباراة قائلا له "هكسرلك رجلك" وأكد محامي اللاعب أن حسين الشحات اعتذر أمام الجماهير واللاعبين ولكنه لم يعتذر للشيبي شخصيا وهو سبب استمرار الأمر في المحاكم.

رد النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد أرسل خطابا للجنة الانضباط للرد على ذهاب محمد الشيبي للقضاء المدني ضد حسين الشحات، وكان هناك تهديد من جانب النادي الأهلي باللجوء للفيفا، لأن الفيفا يمنع الذهاب للقضاء المدني في الأحداث الرياضية.

حسين الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

وتم تحديد موعدين من جانب لجنة الانضباط لاستجواب محمد الشيبي ولكن اللاعب لم يذهب، وطالب دفاع حسين الشحات شهادة بعض لاعبي الأهلي بجانب بعض من مسئولي بيراميدز لماع شاهدتهم في واقعة التعدي على محمد الشيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي