عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا: باخد الانتقادات بشكل إيجابي.. واقنعت باسم سمرة يطلع معايا مع رامز جلال

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف الفنان أحمد السقا عن رأيه في الانتقادات التي يتعرض لها من حين لآخر، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة الراديو 90 90.

تصريحات أحمد السقا الأخيرة

وقال أحمد السقا في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا اتعودت على كدا، في الأول زمان في البدايات كنت بتضايق جدا وبتصعب عليا نفسي، بس لما لقيت الناس بتقول أي حاجة بيعملها أحمد بيخرج منها ستار أو سوبر ستار، دا بيهون عليا كتير، ودلوقتي زي أي بشر ممكن اتضايق أن مجهودي غير مقدر بس بقيت احسبها بسكة تانية، أن أنا لسة عندي وبقيت اخدها بشكل إيجابي مش بشكل سلبي، وأنا رأيي أن اللي يدفع فلوس عشان يشتم حد أو يهين حد أو يكسر نفس حد، دي عقابها عند ربنا كبير، قهر العباد وحش.

أحمد السقا 

أحمد السقا في برنامج رامز جاب من الأخر

وعن ظهوره في برنامج رامز جاب من الأخر قال أحمد السقا: رامز السنادي كلمني وقالي أنا بعمل برنامج حواري جريء وبطلع انا رامز، وباسم كلمته، بس قولتله مفيش الكلام ده انا وباسم أصحاب بنهزر ونضحك ونقعد نعاند مع بعض في البرامج، فقالي عشان خاطري قولتله أنا هقنع باسم، وفعلا اقنعته، ولو كنت طولت التمساح كنت أخدته وأنا ماشي، وأنا الوحيد اللي بيضحك عليه، يعني في ناس بيبقى عندها خلفية أو عارفة بس أنا بيضحك عليا.

شائعات طلاق أحمد السقا ومها الصغير

وسبق وأن تصدر الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما انتشرت أنباء بوجود حالة طلاق جديدة في الوسط الفني ليتوقع الجمهور أحمد السقا ومها الصغير، بسبب تعليق الأخيرة على الطلاق بشكل عام.

أخر أعمال أحمد السقا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السقا مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي