عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم.. والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

ازدادت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم والقنوات الناقلة له، عبر محرك البحث الشهير جوجل وجميع المحركات المختلفة، وذلك بالرغم من عرض مسلسل المعلم في شهر رمضان الماضي، مما يدل على نجاح العمل في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة.

موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم والقنوات الناقلة

أصبح موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم والقنوات الناقلة محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل بات حريصًا على معرفة موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم والقنوات الناقلة لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة دون أن يفوتهم أي حدث أو موقف درامي، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

مسلسل المعلم 

يكون موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم عبر شاشة تلفزيون قناة أون من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يعاد في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، بينما يكون موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتكون إعادة مسلسل المعلم في تمام الساعة السادسة صباحا والعاشرة صباحا والخامسة مساء.

أبطال مسلسل المعلم

وبجانب تكثيف البحث عن موعد العرض الثاني لمسلسل المعلم من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي، كذلك ازدادت عمليات البحث عن أبطال مسلسل المعلم، ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل المعلم تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

وتدور قصة مسلسل المعلم في إطار الدراما الاجتماعية حيث يعيش تاجر السمك حامد، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

تفاصيل حريق موقع تصوير مسلسل المعلم

ومن الجدير بالذكر أنه قد نشب حريق هائل في استديو الأهرام وخصوصا في موقع تصوير مسلسل المعلم، وذلك خلال شهر رمضان الماضي أثناء تصوير المسلسل، فكان خبر حريق موقع تصوير مسلسل المعلم أعلنته الفنانة منى ثروت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: "يا جماعة فيه حريق جامد جدا في ستوديو الأهرام، والنبي لو حد عارف إيه الأخبار يطمني".

وبعد مرور وقت قصير من نشوب الحريق أكدت مصادر بداخل مكان الحادث على أن ابطال مسلسل المعلم قد غادروا موقع التصوير قبل وقوع الحريق بربع ساعة، ولكن تم حرق موقع التصوير بالكامل، ووصل الحريق إلى العمارات السكنية ولكن بدون أي إصابات، وفي ذلك الإطار أكد مصطفى شعبان في لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج واحد من الناس على أنه تم إجراء عدة تعديلات في السيناريو بسبب ذلك الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي