عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التصالح.. تطورات وكواليس جديدة في واقعة طبيبة التجمع

طبيبة التجمع
طبيبة التجمع

كواليس وتطورات قضية طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي والتي لقيت مصرعها في حادث بمنطقة التجمع، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في قضية طبيبة التجمع.

تفاصيل جديدة في قضية طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي

محامية تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع، كشفت تفاصيل ومفاجآت عديدة عن القضية حيث قررت أنه فور إحالة القضية إلى المحكمة تلقت اتصالا من محامي المتهم طلب فيه التصالح، مشيرة إلى أن المحامي اخبرها بأن موكله لن يتم حبسه في كافة الأحوال وسيحصل على براءة في القضية.

النيابة العامة أحالت المتهم بالاصطدام بـ طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي، إلى محكمة الجنح لمحاكمتهم عما أسند اليه من اتهامات التسبب خطأ في مصرع المجني عليها طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي، حيث تبين أن المتهم طالب ويدعى ع أ ومقيم التجمع الأول بالقاهرة.

محامية طبيبة التجمع تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة

وانكر المتهم تسببه بالخطأ في إصابة طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي نتيجة اهماله ورعونته وعدم الاحتراز ومخالفة القوانين واللوائح بأن قام بقيادة سيارة بطريقة ينجم عنها الخطر ولم يبصر خلو الطريق من المارة، وأنها لم يصدم المجني عليها.

وخلال تحقيقات النيابة مع المتهم في قضية طبيبة التجمع، قرر أنه كان يسير بالسيارة ملكه عند تقاطع شارع الجزيرة في التسعين الجنوبي وبعدما تخطى الملف ظل يسير في أقصى اليسار إلا أنه فوجئ مرة واحدة بسيدة تعبر الطريق من اليمين من أمام سيارة أخرى وكانت مسرعة وترددت في عبور الطريق وأنه حاول تفاديها إلا أنه لم يستطيع ذلك واصطدم بها.

المتهم في قضية طبيبة التجمع ينكر الواقعة ويقرر: كنت ماشي بطيء

وتابع المتهم خلال تحقيقات قضية طبيبة التجمع، اول ما الحادثة حصلت نزلت من العربية عشان اطمن على البنت واتصلت بالاسعاف وجات اخدتها والشرطة خدتني وجابوني القسم وكلمت حد من أسرتي ساعتها عشان يتابع حالة البنت في المستشفى وفعلا راحوا واطمنوا عليها واتكفلوا بالمصاريف.

وقرر المتهم بالتسبب خطأ في وفاة طبيبة التجمع، أنه كان يسير على الطريق بمفرده ولم يكن برفقته أحد في السيارة، وأن زاوية الرؤية كانت واضحة أمامه وانه كان يسير بسرعة بطيئة للغاية، كما أنه كان يقود سيارته في اقصى اليسار إلا أنه فوجئ بـ طبيبة التجمع تعبر الطريق أمامه.

تابع موقع تحيا مصر علي