عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسماء جلال تتصدر محركات البحث بسبب مقطع فيديو| تفاصيل

اسماء جلال
اسماء جلال

فيديو طريف الفنانة اسماء جلال تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وجعل اسماء جلال في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث انتشر بشكل واسع على عدد من الصفحات على السوشيال ميديا.

فيديو طريف الفنانة اسماء جلال يجعلها في صدارة التريند 

ظهرت اسماء جلال في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر في الساعات الماضية وهي تستعيد ذكرياتها كموديل في وسط انبهار كبير من اصدقائها وتصفيق حار منهم لها، وهو مقطع مقصود من الناحية الكوميدية، ولكن بشكل مفاجئ بدأ رواد السوشيال ميديا يتداولونه على صفحاتهم ويعلقون عليه، قائلين: "الطريقة اللي نفسي اتعامل بيها".

أسماء جلال 

أسماء جلال تتألق في مسلسل أشغال شقة 

وجدير بالذكر، أنه كانت قد تألقت أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة في الفترة الأخيرة والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، وشاركت به إلى جانب الفنان هشام ماجد ومصطفى غريب وشيرين وسلوى محمد على، من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، وعدد من ضيوف الشرف وهم نهى عابدين، وانعام سالوسة، ورحمة أحمد وعدد آخر من النجوم.

الفنانة اسماء جلال 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة حول حمدي عبدالرحيم أخصائي الطب الشرعي وزوجته الذان يرزقان بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

اسماء جلال تريند بسبب رقصة أشغال شقة 

وكانت قد تصدرت اسماء جلال التريند في وقت سابق بعدما ظهرت في مشهد جمعها بالفنان هشام ماجد وهما يتعلمان الرقص لعمل فيديو على تطبيق التيك توك، وبدأت الفتيات تتحدث عن جمال اسماء جلال ورشاقتها وخفة ظلها وقوامها الممشوق وظلت أيام متتالية يتحدثون عن اسماء جلال وجمالها فقط.

وسبق وتصدرت اسماء جلال التريند أيضا بعد دورها في مسلسل غرفة 707 الذي كان من بطولة الفنان محمد فراج ودرات أحداثه في إطار 15 حلقة وكأننا اسماء جلال في الحلقات الأخيرة من العمل وأعجب الجمهور بجمالها وتألقها ورشاقتها وقوامها الممشوق أيضا، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الفترة بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي