عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: مصطفى شوبير أنقذ الأهلي أمام مازيمبي وأتمنى تعويض إهدار الأهداف في مباراة العودة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكنا الأقرب للفوز ولكن نتيجة التعادل جيدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيان أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة الجمعة المقبل على ستاد القاهرة لمعرفة المتأهل للمباراة النهائية.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قدمنا مباراة كبيرة أمام مازيمبي وراضي على مستوى اللاعبين خلال مجريات المباراة، وكانت لدينا العديد من الفرص الهامة والخطيرة، ولكننا لم نحرز الأهداف.

مارسيل كولر

وأكمل مارسيل كولر، المباراة كان من الممكن أن تشهد تسجيل الأهداف للفريقين ولكن في النهاية انتهت بالتعادل السلبي وهي نتيجة جيدة ولكننا نبحث عن التأهل للمباراة النهائية في البطولة في المقام الأول، وننسى مباراة الذهاب ونركز في مباراة العودة.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، مصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي وحافظ على مرمى الأهلي، ووظيفة حارس المرمى هي الحفاظ على الشباك وهو قدم مباراة كبيرة، أما المهاجمين فأضاعوا العديد من الكرات وأتمنى أن يكون التعويض في مباراة العودة.

مارسيل كولر
تصريحات مارسيل كولر

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، سنشاهد مباراة مازيمبي من جديد في الطائرة خلال رحلة العودة والوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية في المباراة وسنتابع العديد من المباريات لفريق مازيمبي.

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي ومازيمبي بضغط قوي من جانب الأهلي وأهدر وسام أبو علي الهدف الأول بعد 50 ثانية، واستمر مسلسل إهدار الفرص للنادي الأهلي عن طريق وسام أبو علي، وكاد وسام أبو علي أن يسجل 3 أهداف في أول 30 دقيقة من عمر المباراة، وسط عودة من جانب مازيمبي للسيطرة على المباراة، وكان مصطفى شوبير نجم الشوط الأول من جانب الأهلي وحافظ على مرماه، وتصدى لهدفين محققين، وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسيكون الحسم بنهاية الأسبوع في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي