عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم قمة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي في جولة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف وسيكون الحسم في القاهرة بنهاية الأسبوع، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي ومازيمبي بضغط قوي من جانب الأهلي وأهدر وسام أبو علي الهدف الأول بعد 50 ثانية، واستمر مسلسل إهدار الفرص للنادي الأهلي عن طريق وسام أبو علي.

وكاد وسام أبو علي أن يسجل 3 أهداف في أول 30 دقيقة من عمر المباراة، وسط عودة من جانب مازيمبي للسيطرة على المباراة، وكان مصطفى شوبير نجم الشوط الأول من جانب الأهلي وحافظ على مرماه، وتصدى لهدفين محققين.

لا يتوفر وصف.
الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني سيطر مازيمبي على مجريات المباراة وكاد أن يسجل الهدف الأول ولكن استمر التعادل السلبي بدون أهداف.

وكان مازيمبي الأخطر في شوط المباراة الثاني واكتفى الأهلي بالتعادل، وتعرض أكرم توفيق للإصابة في الوجه بجانب أحمد نبيل كوكا في الركبة، وشهدت مباراة اليوم عودة بيرسي تاو للمشاركة من جديد.

وكاد طاهر محمد طاهر أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 88 من عمر المباراة ولكن تم دفاع فريق مازيمبي أن يحافظ على مرماه.

وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسيكون الحسم بنهاية الأسبوع في القاهرة.

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text that says '39 R MEn Ve'
مباراة الأهلي ومازيمبي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة، ويبحث الأهلي عن الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة.

وهناك مباراة آخرى تقام اليوم بين الترجي التونسي وماميلودي صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي