عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: نسيت مباراة الأهلي والزمالك يحترم دريمز ونريد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية هامة وقوية والفريق يبحث عن الفوز قبل مواجهة العودة في غانا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك قبل مواجهة دريمز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة دريمز الغاني، المباراة القادمة هامة وصعبة للغاية ولا توجد مباراة سهلة نهائيا، ونبحث عن الفوز والتواجد في المباراة النهائية، ودريمز فريق قوي فنيا وبدينا.

وأكمل جوزيه جوميز، لابد أن نظهر الوجه الحقيقي لنادي الزمالك في المباراة القادمة، ودريمز سيصعب المباراة علينا وستكون المباراة صعبة للغاية على الفريقين.

جوميز
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك

وأردف جوزيه جوميز مدرب الزمالك، لابد أن يكون هناك تركيز كامل طوال أحداث المباراة أمام دريمز من أجل استغلال الأخطاء، وأن يكون الدفاع مميز في المباراة ونمنع الهجمات الخطيرة، واستغلال كافة الفرص للتسجيل.

واستكمل جوزيه جوميز، سعيد بلعب مباراة الذهاب أمام دريمز على ملعبنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومن الصعب أن نلعب بنفس تشكيل مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، ولدينا العديد من الغيابات وعلى رأسها عمر جابر بسبب الإصابة وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح.

مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وتابع جوزيه جوميز، نستعد لمباراة دريمز مثل أي مباراة من أجل تحقيق الفوز في المباراة، ومباراة الأهلي أصبحت من الماضي وهي جزء من الماضي والتركيز على مواجهة دريمز، وأشكر جماهير الزمالك على الدعم المستمر، ولابد أن نلعب من أجل الفوز لإسعاد الجماهير، ويجب علينا احترام المنافس.

فريق الزمالك

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، أحمد سيد زيزو لاعب شجاع ولكن من الصعب أن يلعب وقررت استبعاده من المباراة وهو يعاني من آلام في الأنكل وأتمنى أن يكون متواجد في مباراة العودة ورفضت استمرار أحمد فتوح في مباراة الأهلي حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويبحث الزمالك عن الفوز أمام دريمز الغاني في مواجهة الذهاب قبل مواجهة العودة الأسبوع المقبل في الكونفدرالية الأفريقية في الدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي