عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده.. محمد مهران: حصلي أحداث صعبة السنة اللي فاتت أهمهم مرض والدي

محمد مهران
محمد مهران

حرص الفنان محمد مهران على الاحتفال بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو الجاري، وذلك من خلال الحديث عن الصعوبات التي مر بها في الفترة الأخيرة، موجها الشكر لكل من سانده في محنته.

محمد مهران يحتفل بعيد ميلاده

ونشر محمد مهران صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها، قائلا: سنة جديدة فى عمرى بتبدا انهاردة اتمنى فيها الخير لكل الناس و ليا و بحمد ربنا على كل حاجة حصلتلي السنة اللي فاتت .. و الحقيقة انها كانت سنة مش عادية حصلت فيها احداث صعبة كتير اهمها رحلة مرض والدى الله يرحمه و من بعدها وفاته .. ادعوله بالرحمة و المغفرة.

محمد مهران

محمد مهران: شكرا لكل شخص كان معايا في السنة دي 

وتابع محمد مهران حديثه، قائلا: وفي خلال الرحلة دى و بعدها بفترة كنت مكتئب و محبط بس فى الاخر فوقت و بقيت بحمد ربنا على كل حاجة حصلتلي لان اكيد انا اتعلمت منها حاجات هتفيدنى فى السنين اللى جاية.

محمد مهران 

واختتم محمد مهران حديثه: شكرا لكل شخص كان معايا فى السنة دي و بالتحديد عائلتي اللى بحبهم و هما اهم حاجة زين و مى انتم كل الدنيا و يارب كل سنين حياتنا نبقي مع بعض.

محمد مهران في مسلسل وبينا ميعاد 2

وكان الفنان محمد مهران قد تألق في الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد وذلك بديلا عن الفنان خالد انور، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانبه كلا من النجوم شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، محمد مهران، أميرة أديب، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ورصد مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني العديد من المشكلات التي تواجه الزوج والزوجة بعد زواجهم فضلا عن الشك الدائم الذي يتناب المرأة دائما في زوجها بسبب حوادث الخيانة الدائمة، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي