عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة.. بطولة هيدي كرم

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

بعد عدد من التأجيلات، يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية والذي كان من المقرر أن يطرح على شاشات التليفزيون قبل الموسم الدرامي الرمضاني، ولكن بسبب ظروف خاصة بالتصوير تم تأجيل عرض الوصفة السحرية، لذا أصبح العمل في محل اهتمام كبير من الجمهور بعد  انتهاء الموسم الرمضاني، ويترقبون عرض الوصفة السحرية في منافسة الأوف سيزون.

موعد عرض الوصفة السحرية 

ويعد موعد عرض الوصفة السحرية الذي يخوض منافسة مسلسلات الأوف سيزون، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينقل العمل على إحدى شاشات قنوات المتحدة، فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية  التابعة للشركة المتحدة، ومن المتوقع أن يلقى العمل اهتمام كبير من قبل الجمهور .

مسلسل الوصفة السحرية

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية 

مسلسل الوصفة السحرية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من إخراج خيرى سالم، ويخوض بطولته نخبة من نجوم الفن، حيث يرصد قصة اجتماعية اعتادت الدراما المصرية على تقديمها وهي العلاقات الزوجية والمشاكل التي تواجه المقبلين على الزواج اي في مرحلة الخطوبة، فضلا عن المشكلات التي تواجه الزوجين في السنوات الأولى لهم والتي تؤدي إلى توتر العلاقة بينهم ورغبتهم في الطلاق رغم عدم مرور فترة كبيرة على زواجهم وذلك بسبب اختلاف الحياة الزوجية وعدم فهمهم لشخصية وطباع كل منهما الآخر.

هيدي كرم في مسلسل الوصفة السحرية

ويعد مسلسل الوصفة السحرية من بطولة النجوم شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ومن المقرر أن يكشف عن تفاصيل وموعد عرضه في الساعات القليلة المقبلة.

مسلسلات الأوف سيزون 

وجدير بالذكر، أنه يخوض منافسة مسلسلات الأوف سيزون أمام مسلسل الوصفة السحرية مسلسل انترفيو والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس ويتم عرضه على إحدى منصة واتش ات الرقمية، ويشارك به عدد من النجوم الشباب، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، كما ينافس أيضا في تلك المسابقة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني والذي يعد من بطولة كريم محمود عبد العزيز إلى جانب نخبة من نجوم الفن وينتظر الجمهور عرضه بشوق كبير حيث تبدأ أولى حلقاته في يوم 25 من شهر ابريل الجاري.

ويشارك أيضا في مسلسلات الأوف سيزون، مسلسل دواعي سفر والذي يعد ثاني بطولات الفنان أمير عيد مع منصة واتش ات الرقمية، وذلك بعد نجاح مسلسل ريفو في موسميه.

تابع موقع تحيا مصر علي