عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو.. تفاصيل وأبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية _ أرشيفية

يترقب العديد من الجمهور موعد طرح مسلسل الوصفة السحرية والبحث عن تفاصيله والأبطال المشاركين، وذلك بعد أن طرحت منصة Watch it برومو مسلسل الوصفة السحرية بطولة الفنانة شيري عادل، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

ويضم مسلسل الوصفة السحرية إلى جانب شيري عادل عدد من النجوم وهم: إسلام جمال، هيدى كرم، بسمة داود، عمر الشناوى، كارولين عزمى، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين.

صناع مسلسل الوصفة السحرية 

ويعد مسلسل الوصفة السحرية من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه فى إطار 45 حلقة، حيث  يتناول عدد من القضايا الاجتماعية والأزمات التى تواجة المقبلين على الزواج حديثاً، والمشاكل التى تواجه الأشخاص فى السنوات الأولى من الزواج، فأظهر البرومو علاقة حب تجمع بين شيري عادل وعمر الشناوي ولكن يواجههم مشكلات يتعاملون معها بطريقة كوميدية.

وعُرض للفنانة شيري عادل مؤخرًا، حكاية جروب الدفعة من بطولة شيري عادل، وميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

وتدور حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف: الفنانين الكبار مهدور حقهم ومبيتعملهمش شغل 

كنت بقوله بلاش سجاير.. نهال عنبر تكشف عن نصيحتها للراحل طارق عبد العزيز

على الصعيد الآخر، قالت شيري عادل عن طارق صبري: بعد ما قربنا من بعض بدأ يبان إن فيه حاجة بينا، واتفقنا إننا نتجوز، كنت بنتعشى مع بعض وقال لى: عايزة اتجوزك، وبعد ما اتفقنا كل ما أقول لحد يقولنا مستعجلين ليه كدة؟

وتابعت، نفس عيوب ما قبل الزواج.. عمر ما اتنين هيعرفوا بعض قبل الجواز زى بعد الجواز.. بعد الجواز أنا اتغيرت للأحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي