عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| منة عرفة: شباب السوشيال ميديا بيبقوا سبب نجاح أي عمل

الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة

تشارك الفنانة منة عرفة في فيلم إسود ملون الذي يعرض خلال موسم أفلام عيد الفطر، وتجسد شخصية "سالي" وهي فتاة تعاني من صدمة عاطفية تعرضت لها في الماضي وتلجىء لدكتور متخصص في العلاقات العاطفية لحل مشاكلها.

منة عرفة: فيلم إسود ملون لايت كوميدي بيتكلم عن العلاقات العاطفية

وصرحت الفنانة منة عرفة في لقاء خاص لموقع تحيا مصر، عن احداث اعمالها الفنية وهو فيلم "إسود ملون" وتحدثت عن أنه فيلم رومانسي لايت كوميدي تتمنى ان ينال إعجاب الجمهور، بالاضافة إلى تقديمها شخصية "سالي" وهو دور مميز بالنسبه لها لم تقم بيه من قبل. 

وبالاضافة أن الفيلم تدور احداثه حول 3 شخصيات مختلفة يعانون من صدمة عاطفية تعرضوا لها تجبرهم على الذهاب إلى دكتور متخصص في العلاقات العاطفية لحل مشاكلهم، مع توالي الأحداث تتوالي المواقف الكوميديا، وتجسد الفنانة منة عرفة شخصية "سالي" وهي تعمل منظمة افراح مع الفنانة "رنا الرئيس".

الفنانة منة عرفة

منة عرفة: شباب السوشيال ميديا بيبقوا سبب نجاح أي عمل

وعلى الجانب الآخر ذكرت الفنانة منة عرفة رائها في مشاركة مشاهير السوشيال ميديا والتيكتوكر في الاعمال الفنية حيث قالت: "شباب السوشيال ميديا بيبقوا سبب نجاح أي عمل، ومش بشوف ان دي حاجة سلبية هتسقط الفيلم وكما ليهم قاعدة جماهيرية كبيرة بتابعهم، ومشاركتهم في أي عمل بتنجحه"، وكشفت الفنانة منة عرفة عن عمرها الحقيقي بانها ستبلغ في 1 مايو المقبل 25 عاما.

فيلم إسود ملون

فيلم إسود ملون

والجدير بالذكر ان فيلم إسود ملون تم تغيير أسمه من "المكلكعين" إلى "إسود ملون" وتم عرض الفيلم  بعد تاجيلات إستمرت لمدة عام، والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم:" بيومي فؤاد، رنا رئيس، منة عرقة، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، محمود حافظ، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين. ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

وتدور قصة فيلم "إسود ملون" حول دكتور نفسي الذي يلعب شخصيته الفنان بيومي فؤاد وهو متخصص في المشاكل العاطفية، وتذهب له منظمة افراح للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها تنقلب الأمور رأسًا على عقب من جديد فيحاول بيومي فؤاد مساعدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي