عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العين الإماراتي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد إقصاء الهلال السعودي (4/5)

الهلال والعين
الهلال والعين

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهت مباراة الهلال والعين في جولة الإياب بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، ولكن يصعد العين للمباراة النهائية بالمواجهات المباشرة (4/5) وكان العين قد فاز على الهلال في مباراة الذهاب (4/2) الأسبوع الماضي في الإمارات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بضغط قوي من جانب فريق الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة واقتراب الريمونتادا، وحصل الزعيم على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية لصالح مالكوم دي أوليفيرا، وتمكن روبن نيفيز أن يسجل الهدف الأول للزعيم من ركلة جزاء بنجاح.

ومع استمرار ضغط فريق الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، عاد العين سريعا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق إيريك، وغادر اللاعب ملعب المباراة بعدها بدقائق بسبب الإصابة.

ومع وجود محاولات من جانب الهلال تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، انتهى الشوط الأول بين الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة الهلال والعين
مباراة الهلال والعين

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بضغط قوي من جانب نادي الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الثاني واقتراب التعادل، وأهدر لاعبو الزعيم العديد من الأهداف في شوط المباراة الثاني بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 51 سجل سالم الدوسري الهدف الثاني لفريق الهدف بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ويحتاج الهلال لهدف من أجل التعادل وذهاب المباراة للأشواط الإضافية.

وكاد ميشايل ديلجادو أن يسجل الهدف الثالث للهلال وتسجيل الهدف الثالث والتعادل في مجموع المواجهات المباشرة، ولكن تمكن خالد عيسى خالد العين أن يتألق ويحافظ على مرماه.

مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وسجل فريق العين هدفين في الشوط الثاني مع اندفاع فريق الهلال ولكن تم إلغاء الهدف الأول بداعي التسلل وإلغاء الهدف الثاني بسبب التسلل، ويستمر تفوق الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، ولكن لا تشفع النتيجة لتأهل زعيم السعودية.

Image
مباراة الهلال والعين

واحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع واستمر ضغط الهلال وإضاعة الأهداف خاصة عن طريق ميشايل ديلجادو، وكانت هناك مطالبات بالحصول على ركلة جزاء.

وانتهت مباراة الهلال والعين بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد ولكن يصعد الفريق الإماراتي لنهائي دوري آسيا بالفوز في المواجهات المباشرة (4/5).

تابع موقع تحيا مصر علي