عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس: السوشيال ميديا بتأذيني ولو اتطلب مني أطلع قرعة هحلق قرعة| حوار

الفنانة لبنى ونس
الفنانة لبنى ونس

السوشيال ميديا بتأذيني وتأذي وولادي

اللي بيتعمدوا يظهروا في الأعمال حلوين وبمكياج دول مش ممثلات

تجربة المسرح لازم يتعملها ألف حساب

حققت الفنانة لبنى ونس نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، وذلك من خلال مشاركتها في أكثر من عمل منهم نعمة الأفوكاتو والعتاولة واللذان حققت من خللالهما نجاحًا كبيرًا.

وتواصل الفنانة لبنى ونس نجاحها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك من خلال مشاركتها في مسرحية روبانزل بالمصري مع الفنانة حورية فرغلي وهي تُعد عودة لها إلى المسرح حيث أن آخر تجربة لها على المسرح كان عام 2015.. والتقى موقع تحيا مصر بالفنانة لبنى ونس لتكشفدلنه تفاصيل مشاركتها في مسرحية روبانزل وكواليس العمل.

حدثينا عن المشاركة في مسرحية روبانزل وكيف كانت التجربة؟

أنا سعيدة بالمشاركة في مسرحية روبانزل مع فرقة كواليس مع أروى قدورة صديقة عمري و صاحبة المسرح هي التي رشحتني للدور و شجعتني للمشاركة، وكنت متخوفة جدًا لأني لم أشارك بالمسرح منذ عدة سنوات، لكن الدور جذبني وموهبة الشباب المشاركين بالإضافة للفنانة حورية فرغلي وهي فنانة وإنسانة راقية ومهمة جدًا شجعوني للمشاركة، أرى أن المسرح نجاحه من كواليسه ونحن كنا جميعًا أسرة لا يوجد أحد كبير وأحد صغير، ولا أحد أهم من أحد.

الفنانة لبنى ونس

كيف كان تفاعل الجمهور والأطفال في العرض؟

الأطفال كانوا خايفين مني ومتضايقين لكن حرصت على تقديم الدور بشكل لايت وبالفعل أحبوني وبعد العرض طلبوا التصوير معي الكبار والصغار وكانوا يضحكون، ذلك فضلًا عن إن الأطفال ليسوا كما. كانوا من قبل فالسوشيال ميديا جعلت لديهم نسبة وعي عالية.

حدثينا عن ظهورك المختلف في كل عمل تقدميه وبدون مستحضرات تجميل؟

عندما يأتيني دور أو شخصية لتقديمها فأرى أنه يجب الخروج من شخصيتي كـ لبنى تمامًا ويجب أنا أكون الشخصية المكتوبة، فإن تطلب الدور أن أظهر قرعة سأحلق قرعة وإن كنت "عورة" فهخبي عين عشان أكون "عورة"، وإذا سناني مش موجوده لونها هيكون إسود، لكن ليس المطلوب مني أن أكون جميلة إلا إذا كنت مودل، لكن عندما أقدم دور يجب أن أكون الشخصية ومن يفعلن ذلك مع احترامي لهن لكنهن ليسوا ممثلات. 


حدثينا عن شخصيتك في مسرحية روبانزل بالمصري؟

أجسد دور الساحرة التي تخطف روبانزل وتخبئها في البرج حتى تحافظ على شبابها وجمالها وحيويتها.

ما الذي شجعك للعودة إلى المسرح بعد غياب حوالي 15 عام؟

أروى صديقتي هي التي شجعتني، والمسرح نفسه بالنسبة لي ليس سهل لأني أشعر أنه منزلي فيجب أن يكون كل شئ مضبوط "على الشعرة"، ويوم العرض أشعر أن يأتيني ضيوف في منزلي فيجب أن يكون كل شئ على أكمل وجه.

قلقتي من رد فعل الجمهور على تعليق ابنتك آية الجرئ؟

لن أقلق من شئ إلا من عملي وأدواري على الشاشة، وأنا ممثلة ولست ناقدة وليس من حقي الاعتراض حتى إن كانت ابنتي فهو في النهاية رأيها، وقالت رأيها في تمثيلي أكثر من مرة ولم اتدخل، ولم أهتم بحديث السوشيال ميديا وأنا أرفضها لأن الناس أصبحت تتصيد الأخطاء لبعضها للحصول على عدد متابعين ومشاهدين أكثر، والسوشيال ميديا سوأت المصريين في الماضي كنا نخشى على بعضنا ونساعد بعضنا، والسوشيال ميديا بتؤذيني عندما تؤذي أولادي لكن دائمًا أدعي الله وأنا واثقة من معرفته ما بداخلي وأني لن أفتعل مشاكل مع أحد من قبل.

الفنانة لبنى ونس

ما الذي تخطط له ابنتك آية أو تطمح لتحقيقه؟

آية ابنتي طوال عمرها تخطط لتصبح مذيعة، وبالفعل بدأت خطواتها وربنا ساعدها في أن تكون مذيعة في برنامج يسمى انا وهو وهي على قناة صدى البلد.

تابع موقع تحيا مصر علي