عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس عن ذاتها: فعصتها ودغدغتها وعلى طول سجناها

لبنى ونس _ أرشيفية
لبنى ونس _ أرشيفية

تحدثت الفنانة الكبيرة لبنى ونس عن ذاتها في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أعربت عن فخرها بنفسها.

تحيا مصر يرصد تصريحات لبنى ونس عن نفسها.

تصريحات لبنى ونس عن نفسها

وكتبت لبنى ونس: كم أنا فخورة بنفسى فعصتها ودغدغتها بل وسحقتها وعلى طول سجناها وهى لسه عندها فيا أمل.. كم أُحِبُكِي يا نفسى.

لبنى ونس تتحق نجاح واسع في مسلسل جعفر العمدة

من جانبه، حققت لبنى ونس نجاح واسع في مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. يتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

أبطال جعفر العمدة

والعمل من بطولة محمد رمضان، زينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي اللاتي يقمن بأدوار زوجات جعفر، وهالة صدقي التي تقوم بدور والدته.

وأكدت الفنانة لبنى ونس، خلال تصريحاتها لبرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة 90.90 مع الإعلامية فاطمة مصطفى أن الفنان أحمد داش مميز للغاية، وكانت سعيدة للغاية أثناء مشاركتهما سويًا بمسلسل جعفر العمدة قائلة : "داش كنت بحس إنه زي ابنى أدهم، وطوال الكواليس كنت حاسه إنه زى ابنى وأنا والدته بجد، وهو ما انعكس خلال المسلسل".

وتابعت: "مشهد محاولتى إخبار محمد رمضان أن داش هو ابنه كان صعب للغاية، وهى تفارق الحياة، خاصة إن محمد سامى قالى قبلها عايز في المشهد ده تلقائية شديدة، وكل الانفعالات تظهر في عنيكى لأنك مش ها تتكلمى خالص، فبالتالى إشارات العين لابد إنها تبقى عليها العامل الرئيسى".

تابع موقع تحيا مصر علي