عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي: ذكرى تحرير سيناء تعيد لأذهاننا كيف ضرب رجال القوات المسلحة أروع الأمثلة في البطولة لتحرير أرضنا

 النائب عمرو هندي
النائب عمرو هندي

قدم النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى 42 لعيد تحرير سيناء.

 النائب عمرو هندي: ذكرى تحرير سيناء رمزا للصمود والعزيمة المصرية القادرة على حماية سيادتها

وقال "هندي"، في تصريحات صحفية اليوم يرصدها تحيا مصر، إن ذكرى تحرير سيناء تعيد لأذهاننا كيف ضرب رجال القوات المسلحة أروع الأمثلة في البطولة لتحرير أرضنا المباركة من الاحتلال، وأعادوا سيناء الحبيبة إلى أحضان الوطن العظيم ووجهوا رسالة للعالم أجمع أن الشعب المصري لا يقبل الهزيمة أو التفريط في حبة واحدة من أرضه، مضيفًا بأن تلك الذكرى ستظل عالقة في قلوبنا.

وذكر النائب عمرو هندي بأن مصر خاضت حروبًا عسكرية ودبولماسية كللًا بفرض سيادتها على كامل أراضيها، وتلقين العدو درسا قاسيا لن ينساه، متابعًا: "تحرير سيناء كان رمزًا للصمود والثبات، والعزيمة الشديدة على تحقيق النصر ونحن نستذكر هذه الذكرى".

 النائب عمرو هندي: مصر خاضت حروبًا عسكرية ودبولماسية كللًا بفرض سيادتها على كامل أراضيها

وقال النائب عمرو هندي، إنه في تلك الذكرى التي تحررت فيها سيناء، يجب أن نثني على الإرادة الوطنية التي جعلت من تلك البقعة في مصاف المناطق الجاذبة للاستثمار بما يعود بالنفع على مصر واقتصادها القومي لافتا أنه على مدار 10 سنوات نجحت الدولة في استعادة سيناء من براثن الإرهاب، ولم تدخر الدولة جهدا في حربها للقضاء على الإرهاب، وإعادة تعميرها من جديد.

رئيس النواب يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء

وكان قد وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، تهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة الأعياد والمناسبات الرسمية، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب.

وجاء في نص التهنئة: تحتفل مصر خلال الأيام القليلة القادمة بالعديد من الأعياد والمناسبات الرسمية، منها عيد تحرير سيناء، عيد العـمال، وعيد القيامة المجيد، وأخيراً عيد شـم النسيم.

فباسمكم جميعاً وباسمى نتوجه بخالص التهنئة للشعب المصري مسلمين ومسيحيين بمناسبة قرب حلول هذه المناسبات والأعياد الغالية على نفوسنا جميعاً.
وأسأل الله سبحانه وتعالى أن تهل هذه الأعياد والمناسبات على الشعب المصري بالخير واليمن والبركات، وأن يعم الخير والرخاء على مصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي