عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: أتحمل خسارة الزمالك أمام سموحة وسيطرنا على المباراة كاملة

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه كان الأفضل خلال مواجهة سموحة ولكن كانت الخسارة قاسية في المباراة لأن الفريق كان لديه العديد من الغيابات قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة سموحة

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الحصفي بعد نهاية مباراة سموحة، لقد قدمنا مباراة جيدة أمام سموحة ولكن الفاعلية الهجومية لم تكن جيدة، وأنا أتحمل مسئولية الخسارة في مباراة اليوم والقادم أفضل للفريق.

وأكمل جوزيه جوميز، في كرة القدم من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولكن لا تسجل وتخسر ويجب أن نتقبل كل شيء، ورغم الاستحواذ لم نسجل في مباراة اليوم ولكن الفريق قدم مستوى مميز.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأردف جوزيه جوميز، هناك هجوم بسبب إراحة العديد من اللاعبين بسبب نهائي الكونفدرالية، ولابد أن يعلم الجميع أن الفريق به العديد من الإصابات ولابد أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد، فعمر جاب يعاني من الإجهاد بجانب أحمد فتوح، ولو كان الثنائي قد شارك في بداية المباراة لتعرضوا للإصابات وكنت سأتعرض للهجوم من جديد.

وأشار جوزيه جوميز، نلعب مباراة كل 72 ساعة ولابد أن أتعامل مع كل الأمور، والأهم في الفترة الحالية مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، ولدي قائمة كبيرة جيدة من اللاعبين وليس 11 لاعبا أساسيا فقط، ومحمد شحاتة قدم مباراة جيدة اليوم وأنا سعيد من أجله، على الرغم من أن البعض يرى بأنه لم يقدم مباراة جيدة.

الزمالك

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، سأعمل على معالجة عدك تسجيل الأهداف وترجمة السيطرة إلى أهداف، ونقدم مباريات هجومية بشكل مستمر، وكنا نلعب المباراة من أجل الفوز، ولكن دفاع سموحة قدم مباراة جيدة.

أرقام عبد الله السعيد في مباراة الزمالك وسموحة

لعب عبد الله السعيد 70 دقيقة أمام سموحة ولمس الكرة 49 مرة ومرر 36 تمريرة صحيحة وخلق فرصة واحدة للتسجيل ومررة كرة طولية خاطئة ولم يسدد على المرمى وحاول المراوغة مرتين ولم ينجح وخسر الاستحواذ على الكرة 8 مرات خلال مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي