عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات بينهم.. تفاصيل مقتل عامل المنوفية على يد سائق توك توك

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تباشر النيابة العامة في المنوفية التحقيقات في واقعة مقتل عامل في المنوفية على يد سائق توك توك، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مقتل عامل المنوفية على يد سائق

وأمرت النيابة العامة في المنوفية بحبس سائق التوك توك المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال شهود العيان على الحادث.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية ملابسات مقتل عامل في المتوفية بدائرة مركز شرطة قويسنا حيث تبين أن سائق توك توك وراء ارتكاب الواقعة بعد نشوب مشادة بينهم تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة له.

القبض على سائق قتل عامل في المنوفية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة عامل مقيم بدائرة المركز مصاب بجرح قطعى بالرقبة وتوفى متأثراً بإصابته، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه وسائق مركبة التوك توك لخلافات بينهما قام خلالها السائق بالتعدى عليه بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من ضبطه و الأداة المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في المنوفية لمباشرة التحقيقات في الواقعة حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن جريمته.

الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم السرقة

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات، حيث تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الجيزة والمنيا وأسوان والإسماعيلية من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة في ضبط عنصرا إجراميا – مقيمان بدائرة قسمى شرطة إمبابة، المنيرة الغربية لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية و مواجهتهما اعترفا بسرقة عدد 4 دراجات نارية بدائرة قسم شرطة إمبابة، وأضافا بتصرفهما فى المسروقات بالبيع لدى عملائهم سيئ النية 3 أشخاص مقيمين بدائرة قسمى شرطة الوراق ، المنيرة الغربية تم ضبطهم وأرشدوا عن المسروقات.

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن المنيا في ضبط 3 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة قسمى شرطة أول وثان المنيا لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية متخذين من دائرة قسم شرطة أول المنيا والمراكز المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى .. بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد 14 واقعة، أرشدوا عن دراجتين ناريتين بمسكنى إثنين منهم ، وأضافوا بتصرفهم بباقي الدراجات النارية بالبيع لدى عميلهم سيئ النية ميكانيكى، عامل مقيمان بدائرة مركز شرطة المنيا تم ضبطهما وأرشدا عن المسروقات.

تابع موقع تحيا مصر علي