عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب حلقة 12.. رامي يغير وجهة نظره حول سيرين ما السبب؟

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

لفت مسلسل لعبة حب الأنظار إليه منذ عرض أولى حلقاته وحقق نجاحًا واسعًا ولقى صدى وانتشار كبير بين الناس، كما يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل لعبة حب على القنوات الفضائية وسنسرد خلال السطور القليلة التالية أبرز تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 12.

مسلسل لعبة حب حلقة 12..  رامي يغير وجهة نظره حول سيرين ما السبب؟

وتضمن مسلسل لعبة حب الحلقة 12 تفاصيل وأحداث عديدة ومثيرة ورصدها موقع تحيا مصر، وجاء أبرزها تغير وجهة نظر رامي في سيرين وذلك بسبب اكتشافه طباع في شخصيتها لم يكن يعرفها أو يراها من قبل، ومنها أنها متذمرة أغلب الوقت وبلا مشاعر وقاسية في التعامل معه، وعلى النقيض الآخر تأتي سما التي قضى معها ليلة ممتعة لم ينساها ومازال يتذكرها.

مسلسل لعبة حب 

كما شهدت الحلقة رفض سيرين للسفر إلى سويسرا لكنها خدعت رامي وأخبرته أن والدتها هي التي رفضت سفرها إليها حتى لا تراها بصورة غير لائقة وذهبت إلى منزل رامي لمواصلة رش منزلها من الحشرات.

مسلسل لعبة حب 

وبعد استمرار معاملة سما الغير جيدة لمالك، جاء مالك وهو يكشف لسما سر علاقته بسيرين وأكد لها أنه ليس معجب بها لتشرب سما بغض الخمر الذي أسكرها وانتهت الحلقة وهي تكاد تعترف لمالك وهو ينتظر اعترافها.

تفاصيل مسلسل لعبة حب

انطلقت أولى حلقات مسلسل لعبة حب الأيام الماضية وحققت نجاحًا كبيرًا ولفتت أنظار الجمهور مما جعلهم يتابعون العمل، وتأتي قصة العمل شيقة ومثيرة لفضول الجمهور حيث يدور حول شاب ثري وفتاة فقيرة وتتوالى الأحداث ليقع في حب الفتاة ثم يكتشف أنها من عائلته وجده من اتفق معها واستغل فقرها ودفع لها المال لتتمكن من جعله يتزوجها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

أبطال مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب مقتبس من قصة مسلسل حب للإيجار والذي عرض عام 2015 وجاء مكون من 69 حلقة وهو مسلسل تركي حقق نجاحًا باهرًا وصدى واسعًا وقت عرضه، ويشارك في بطولة مسلسل لعبة حب عدد من كبار النجوم العرب منهم معتصم النهار، نور علي، ساشا دحدوح، ساندي نحاس، شكران مرتجي، جو طراد، حسن خليل، حازم زياد وجاء من إخراج فيدات أويار.

تابع موقع تحيا مصر علي