عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يلجأ للقضاء ضد الاتحاد الإسباني بسبب مباراة ريال مدريد

خولان لابورتا
خولان لابورتا

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن تقديم نادي برشلونة شكوى قضائية ضد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وذلك بسبب الحالات التحكيمية في مباراة ريال مدريد الماضية في مسابقة الدوري الإسباني.

وقد حقق فريق ريال مدريد فوزًا غاليًا على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واقترابه من تحقيق اللقب هذا الموسم، بعدما اتسع الفارق من النقاط إلى 11 نقطة.

شكوى برشلونة بسبب أخطاء التحكيم

وأكدت إذاعة "RAC 1" الكتالونية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قرر تقديم شكوى قضائية ضد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل المطالبة بحقوق النادي، وتطبيق العدالة في مباريات الدوري المحلي “لا ليجا”.

وأوضحت، أن الهدف من هذا الإجراء، هو إجبار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على تسليم جميع السجلات الخاصة من فيديوهات وصور اللقاء، وجميع التسجيلات الصوتية بين حكم المباراة وحكم غرفة "الفار" دون تعديلات.

وقد أرسل نادي برشلونة خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مطالبًا فيه بالحصول على جميع الصور والتسجيلات الخاصة بهدف اللاعب لامين يامل الملغي بداعي عدم مرور الكرة بكامل محيطها خط المرمى، وذلك خلال الأيام الماضية عقب نهاية مباراة “الكلاسيكو”.

وقد رفض الاتحاد الإسباني الطلب المقدم من مجلس إدارة نادي برشلونة، مؤكدًا إنه ليس على استعداد بتقديم هذه الطلبات للنادي الكتالوني، باعتباره لا يقدم هذه الطلبات للأندية الأخرى.

تطور في مستقبل مودريتش مع المارينجي

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد للموسم المقبل، ويجدد عقده مع النادي الملكي لمدة موسم واحد مثلما حدث في الموسم الماضي.

وعقب تألقه مع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ومشاركته في مباراة برشلونة بشكل أساسي في الدوري الإسباني، يرغب جمهور النادي الملكي في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد نظرًا لفرق خبراته التي تساعد الفريق بشكل كبير.

ونشرت الصحيفة، وبعد مباراة برشلونة في "كلاسيكو" الدوري الإسباني، هتفت جماهير ريال مدريد باسم لوكا مودريتش في ستاد "سنتياجو برنابيو"، مما يزيد رغبتهم في تواجده للموسم المقبل.

وقد أعلنت "ماركا" من قبل، أن الكرواتي صاحب الـ 38 عاما، يمتلك العديد من العروض في الصيف المقبل، حيث يأتي نادي دينامو زغرب فريق العاصمة الكرواتية في المقدمة، إضافة إلى بعض الأندية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي